المحتوى الرئيسى

تلميذ يُلقن زميله علقة حتى الموت داخل الفصل!

10/11 21:02

لقي طالب بعزبة القطاوي للتعليم الأساسي مصرعه إثر مشاجرة مع أحد زملائه بنفس الفصل وأثناء الحصة الثالثة، بسبب مشادة كلامية، وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطاراً من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مدير مدرسة عزبة القطاوي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة نبروه التعليمية يفيد بمصرع طالب بالصف الثاني الإعدادي أثناء الحصة الثالثة بالمدرسة، عقب نشوب مشاجرة بين اثنين من التلاميذ وتدافعهم وتشابكهم بالأيدي مع بعضهم البعض. انتقل الرائد هيثم الدكرورى رئيس مباحث نبروه للمدرسة وتبين مصرع الطالب محمد ياسر حسين محمد السيد (12 سنة) بالصف الثاني الإعدادي أثناء مشاجرة مع زميله (محمد.ح. ف) بنفس الفصل عقب انتهاء حصة الرياضيات.

وأكد عدد من التلاميذ انه عقب بدء الحصة الثالثة، وإثر تأخر مدرس الرياضيات عن الحصة نشبت مشادة كلامية بين الطالبين وتطورت إلى التشابك بالأيدي والتدافع وقام الطالب (محمد. ح.ف) بالقفز على الطالب محمد ياسر وانهال عليه بالضرب بالبوكس في البطن عدة مرات حتى سقط مغشياً عليه، وظناً منهم أن زميلهم قد أغشي عليه، حاولوا إفاقته ولكنه لم يستجب.

تم نقله لغرفة الزائرة الصحية بالمدرسة والتي أكدت وفاة التلميذ نتيجة إصابته بالاختناق وتم نقل الجثمان لمستشفى نبروه، وقامت إدارة المدرسة باحتجاز الطالب المعتدى بغرفة مدير المدرسة وإخطار الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة ويجري العرض على النيابة وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

وتوجه المهندس على عبد الرؤوف وكيل الوزارة إلي المدرسة، وقرر إيقاف مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الحصة عن العمل فوراً ، ونقلهم إلى ديوان عام الإدارة لحين انتهاء التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل