المحتوى الرئيسى

البنتاغون يلمح لرد انتقامي على إطلاق صاروخ من اليمن على مدمرة أمريكية

10/11 19:15

لمحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إلى أن أيا كان من أطلق صواريخ على مدمرة أمريكية وسفينة مصاحبة لها قبالة ساحل اليمن مطلع الأسبوع، فقد "عرّض نفسه للخطر" في تحذير يوحي باستعدادات لرد محتمل، حسبما نقلت وكالة "رويترز".

© Sputnik. Faisal Al Shabibi

استهداف مدمرة أمريكية بصاروخين قبال الشاطئ اليمني

وقال المتحدث باسم البنتاغون جيف ديفيز، خلال مؤتمر صحفي، إن أي شخص يطلق النار على سفن بحرية أمريكية تعمل في مياه دولية "يعرض نفسه للخطر"، مشيرا إلى أن الصواريخ جاءت من أراض يسيطر عليها الحوثيون.

وعندما سئل إن كان البنتاغون يحدد أهدافا لضربات انتقامية أجاب "لن أؤكد ذلك الآن."

انظر أيضا: استهداف مدمرة أمريكية بصاروخين قبال الشاطئ اليمني تايمز: "القاعدة" تخطط لتوجيه ضربة مدمرة لأوروبا مدمرة أمريكية "تخرق" حظر تصدير الأسلحة إلى فيتنام

الحوثيون, الحوثيين, اليمن, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ويكيليكس: كلينتون تعترف بدعم قطر والسعودية لـ"داعش"

كشف موقع "ويكيليكس" من خلال عرضه لرسائل من البريد الإلكتروني للمرشحة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، اعتراف الأخيرة بأن المملكة العربية السعودية وقطر تقدمان الدعم المالي واللوجيستي لأفراد من تنظيم "داعش" الإرهابي.

بالفيديو: هكذا أفشل الجيش السوري هجوم المسلحين على ريف اللاذقية

تصدت وحدات الجيش السوري ومجموعات الدفاع الوطني لهجوم كبير شنته فصائل مسلحة على مواقع له بمحيط "كنسبا" بريف اللاذقية، بعد أن أطلقت ما يسمى معركة "عاشوراء" والتي تهدف إلى تحرير كامل جبل الأكراد في الجهة الشمالية الشرقية.

مكتب العبادي يصف تصريحات إردوغان بـ"غير المسؤولة"

صرح المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، بعد تصريحات الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، والتي هاجم فيها العبادي، واصفا تلك التصريحات بـ"غير المسؤولة"، فيما اعتبر أن الخطاب مع الجانب التركي "لم يعد مجديا".

روسيا تحتفظ بحق إلغاء بناء الخط الثاني من "التيار التركي"

جاء في قرار الحكومة الروسية، اليوم الثلاثاء، أن روسيا تحتفظ بحق إلغاء بناء الخط الثاني من أنابيب "التيار التركي" لنقل الغاز الروسي إلى أوروبا، بعد إبلاغ الجانب التركي بذلك.

الجعفري: آفة الإرهاب سترتد على حكومات الدول التي تموله وعلى الدول الأخرى

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل