المحتوى الرئيسى

شاهد: فيديو تشويقي لتصميم مقصورة BMW الفئة الخامسة الجديدة

10/11 18:40

أطلقت BMW مؤخرا فيديو تشويقي قصير استعرضت فيه تصميم المقصورة الداخلية لموديل 2017 الجديد من الفئة الخامسة، وذلك قبل أيام قليلة جدا من الكشف الرسمي عن السيارة يوم الخميس القادم.

ولم يظهر الفيديو جزء كبير من لوحة القيادة، والذي ظهر مغطى بأقمشة سوداء لزيادة تشويق محبين هذه السيارة لرويتها في حفل الكشف الرسمي عنها، لكن أظهر الفيديو القصير توجه المجموعة الألمانية في تصميم هذا الموديل الجديد كليا، والذي ظهر بشكل أنيق وجذاب.

كذلك لم يتناول الفيديو أي من الأنظمة والتجهيزات التكنولوجية المتطورة التي أشارت إليها BMW  منذ فترة، والتي ستقدمها مع هذه السيارة ومنها نظام ثلاثي الأبعاد لمراقبة السيارة من هاتفك الذكي، وبعض الأنظمة الجزئية للقيادة الذاتية، والتي تعتبر أنظمة مساعدة للسائق، وطورتها BMW في هذه السيارة خصيصا لتكون منافس قوي لسيارات E-Class الجديدة من مرسيدس-بنز.

جدير بالذكر أن هذا الكشف عن موديل 2017 من الفئة الخامسة سيسبق وبعدة أيام ظهورها في فيلم BMW القصير "The Escape"، والذي ستعرضه المجموعة الألمانية على موقعها الرسمي في 23 أكتوبر الحالي، وفيه سيستخدم الممثل كليف أوين بطل الفيلم موديل 2017 من الفئة الخامسة في تنفيذ مهمته الصعبة والهروب من مجموعة من قوات المرتزقة تطارده وتسعى لاختطاف الفتاة الموجودة بصحبته في السيارة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل