المحتوى الرئيسى

طالب يتسبب في وفاة زميله داخل فصل بالدقهلية.. والمحافظ يستبعد المدير

10/11 18:16

قرر المحاسب حسام الدين إمام،محافظ الدقهلية، استبعاد مدير مدرسة إعدادية بإدارة نبروة التعليمية عن العمل وتكليف آخر مع إحالة مسئولين اثنين بالمدرسة للشئون القانونية ونقلهم، بعد مصرع طالب على يد زميله داخل أحد فصول المدرسة بسبب شجار بينهما.

كان اللواء مصطى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورد إشارة من مستشفى نبروة المركزي بوصول الطالب محمد ياسر حسين ،المقيد بالصف الثاني الإعدادى، جثة هامدة بعد سقوطة مغشيًا عليه أثر شجار وقع بينه وزميله داخل الفصل.

انتقل الرائد أحمد المهدي،رئيس مباحث نبروة، وبالفحص تبين أن شجار وقع بين المجني عليه وزميل له يدعى محمد حسن، خلال الحصة الثالثة من اليوم الدراسي، على أثر ذلك اعتدى الثاني على الأول حتى سقط مغشيًا علية ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.

ألقت قوات الأمن القبض على الطالب وتحرر المحضر اللازم وجرى إحالتة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعقب قيام على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بعرض مذكرة تضمنت الواقعة على المحافظ قرر، إمام، استبعاد محمد السيد أحمد داود، من إدارة المدرسة وتكليف السيد رمضان السعيد بالأعمال لحين الانتهاء من التحقيقات، مع إحالة الواقعة إلى الشئون القانونية بالمديرية لاتخاذ اللازم حيال المقصرين والمتقاعسين والمتسببين فى الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل