المحتوى الرئيسى

السعيد يتحدث عن.. معاناته بسبب تريكة ونصيحة "ساخرة" لرمضان ورسالته للزمالك

10/11 17:48

أكد عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر على أنه عانى كثيرا بسبب تشبيهه بلاعب الأهلي السابق محمد ابوتريكة بسبب ضغوطات سد فراغ النجم الكبير.

وتوج عبدالله السعيد بجائزة افضل لاعب في الشهر بالنادي الأهلي، وقام الموقع الرسمي للقلعة الحمراء بإجراء حوار مطول مع اللاعب.

وأشار السعيد في حواره "أمر يدعو للفخر بكل تأكيد ان تظهر وكأنك شبيه محمد ابوتريكة، عانيت بسبب هذا الأمر كثيرا في اوقات سابقة بسبب الضغوط، فالجميع كان ينتظر أن اقوم بمليء فراغ تريكة".

وواصل "في الوقت الحالي انا سعيد جدا بهذا التشبيه، ابوتريكة لديه خبرات كبيرة في افريقيا واحد أهم نجوم مصر وصاحب انجازات وبطولات وتاريخ كبير وتشبيهي به فخر كبير لي".

وعن رمضان صبحي تحدث السعيد قائلا "يلعب حاليا في دوري كبير، انصحه بالصبر والتركيز فقط، وبالطبع عدم الوقوف على الكرة، رغم صغر سنه لكنه يتمتع بخبرات رائعة ويستمع لكل النصائح".

واستمر قائلا "في الاهلي كنا نحرص على مستقبل رمضان صبحي لكونه لاعبا واعدا، وجدنا منه استيعاب كبير للنصائح،  الآن يتمتع بالخبرات التي تؤهله للحفاظ على الفرصة واستغلالها على النحو الأمثل".

واكمل حواره قائلا "بالطبع تحدثت مع لاعبي الزمالك في المنتخب عن البطولة الافريقية ووجهت لهم بعض الرسائل والنصائح، بعضهم جاء وتحدث معي مثل طارق وباسم لمعرفة رأي في وصول الزمالك وشعوري كلاعب حصل علي دوري الأبطال".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل