المحتوى الرئيسى

رئيس مصر للطيران يستقبل أعضاء البرلمان القادمين من شرم الشيخ

10/11 17:01

استقبل ظهر اليوم شريف عزت رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ورضا متولي رئيس شركة مصرللطيران للسياحة والأسواق الحرة ولفيف من قيادات الشركة، عددا كبيرا من أعضاء مجلس النواب المشاركين فى احتفالية المجلس بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائه، بعد عودتهم على متن رحلة الشركة القادمة من شرم الشيخ، والتى وصلت إلى مطار القاهرة الدولى في تمام الساعة 1:50 ظهرا.

ووفق بيان عن الشركة القابضة مصر للطيران، قام موظفو العلاقات العامة والعاملين بالمحطة بمصرللطيران بالترحيب بالنواب وتقديم الورود و الهدايا لهم وإنهاء كافة إجراءات الوصول لهم.

ومن جانبهم وجه النواب شكرهم وتقديرهم للشركة الوطنية مصرللطيران ومطاري القاهرة وشرم الشيخ على ماقدموه من خدمات على أعلى مستوى وتسهيلات  لضيوف الاحتفالية كونها الناقل الرسمى لها. كما أشادوا بجناح مصرللطيران المقام داخل مقر الاحتفالية والذى قدمت فيه الشركة أحدث عروضها وخدماتها لكافة العملاء، كما أنه كان حلقة وصل مع ضيوف المؤتمر لإجراء أى تعديلات خاصة بسفرهم بسهولة ويسر.

كما توجه أمين عام مجلس النواب الافريقي خلال كلمته أمس بشكره لمصر للطيران على دورها كناقل رسمي للاحتفالية وما قدمته من تسهيلات وخدمات من أجل تيسيير رحلتهم إلى مقر الاحتفالية بمدينة شرم الشيخ. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل