المحتوى الرئيسى

شباب الأحزاب: يجب إعطاء مساحة للآراء المتنوعة في مؤتمر شرم الشيخ

10/11 16:07

قرر شباب أحزاب «المصريين الأحرار، الوفد، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، التجمع، مصر الحرية، التحرير، وحراس الثورة»، بالإضافة إلى مجلس الشباب العربي التابع لجامعة الدول العربية»، قبول دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للمؤتمر الوطني الأول للشباب في شرم الشيخ.

وقال بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، صادر عن اجتماع شباب الأحزاب، إنهم يثمنون الدعوة، ومحاور مؤتمر شرم الشيخ للشباب، وأنهم جاهزون لتقديم أوراق سياسات مبنية على أسس علمية، تنطلق من تجربتها في الشارع من شأنها أن تثري الدولة المصرية بحلول للمشاكل المتنوعة التي تواجهها بأبعادها السياسية، والاجتماعية والاقتصادية.

وأشار البيان إلى أن تنوع المدعوين إلى المؤتمر بين المؤيدين والمعارضين، يمثل كل ألوان الطيف الحزبي الجاد، وأصحاب الخلفيات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والجدية في التعاطي مع مقترحاتهم، من شأنه أن يؤدي إلى تقديم تنوع في الآراء يصب في مصلحة أبناء وطننا الحبيب.

وأوضح البيان أن الأحزاب تدعو الشباب المصري الذي يمتلك رؤية علمية لمواجهة التحديات التي تواجه مصر بحلول فعالة، للتسجيل الإلكتروني لحضور المؤتمر لعرضها، أو التواصل مع الأحزاب لتقديمها بالنيابة عنهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل