المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يستقبل 174 شكوى ضمن خدمة المواطنين

10/11 20:01

قام عصام البديوي، محافظ المنيا،  اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمركز ومدينة بني مزار، ضمن جولات المحافظ الميدانية المستمرة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، للوقوف على مستوى الخدمات العامة والاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين  .

بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع الجوازات ، حيث شدد المحافظ على رفع وإزالة الإشغالات الكائنة بالشارع،  والاهتمام بمستوى النظافة، ووجه بتوفير مكان بديل لوحدة تابعة لإدارة المرور، لتيسير حركة السير بين المواطنين وطلاب المدارس.

وتفقد المحافظ، شارع ترعة أبو حسيبة، حيث وجه بسرعة انجاز والانتهاء من أعمال الصرف الصحي،  والاهتمام بالنظافة ورفع كافة المخلفات والقمامة والإشغالات ، على جانبي الطريق .

واستمع المحافظ، إلى شكاوي عدد من المواطنين ومطالبهم،  ووعد بحلها في أسرع وقت ممكن، وتضمنت أهم الشكاوي، أعمال النظافة والصرف الصحي وانقطاع وضعف المياه  ، وحل أزمات المرور والتعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، وبعض الشكاوي الخاصة بالمواطنين.

شهد المحافظ على هامش جولته، التدريب الخاص برؤساء الوحدات الاجتماعية للمرحلة الثانية ، من تطبيق برنامج تكافل وكرامة والذي يضم مراكز ، ( مطاى ـ ملوي ـ بني مزار ـ سمالوط ـ مغاغة ) ، بإجمالى 161 رئيس وحدة، حيث يتم التدريب على كيفية إدراج البيانات ، على جهاز التابلت الخاص ببرنامج تكافل وكرامة، والذي يمثل احد آليات وزارة التضامن لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

أكد المحافظ أنه يضع ملف الاستثمار في مقدمة اهتماماته ، وذلك من اجل توفير فرص عمل للشباب ، والتقليل من نسب البطالة واستغلال الطاقات الشبابية للإنتاج ، موضحا تذليل كل الصعاب وتوفير الإمكانيات اللازمة ، وتيسير الإجراءات أمام المستثمرين الجادين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل