المحتوى الرئيسى

بوتيك "كتاكيت"، وجهة الأزياء الفاخرة للأطفال

10/11 14:04

تشكيلة ملابس رائعة وجديدة من بوتيك "كتاكيت"، وجهة الأزياء الفاخرة للأطفال والهدايا الفخمة. هناك سيجد الأولاد أروع وأحلى الأزياء لحفلاتهم ومناسباتهم القادمة مباشرةً من منصات عروض الأزياء الخاصة بالصغار.

تقدم "كتاكيت" مجموعة من الملابس والاكسسوارات من عمر 0 الى 12 سنة، وتسمح لزبائنها بإختيار أزياء الأطفال الرائجة من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية الحديثة والفاخرة، بما فيها ديور، فندي، بربري، دولتشي آند غابانا، ديسكوارد2، رالف لورين، ديفيد تشارلز، كينزو، ليتل مارك جاكوبس، بول سميث جونيور، ستيلا مكارتني، هوغو بوس، سيمونيتا، تارتين إيه شوكولا، ليسي وبايبي بوت.

تمنح العلامات التجارية عبر مجموعاتها الفريدة والمليئة بالوحي، سحر ومتعة إرتداء الملابس، نذكر على سبيل المثال الأجواء الشبابية والمميزة لـ "ليتل مارك جاكوبس" المليئة بالمرح، الصور والطباعات والألوان، لنصل الى بدلات "ديور" الفائقة الأناقة – صور ظلية غارقة في البرتقالي المشرق، الأخضر،الأحمر والفوشيا.

الملابس الغير رسمية هي بغاية المتعة! فمجموعة ستيلا مكارتني من وحي الـ Wild West، جاءت بلوحة من ألوان الخريف الدافئة وتضمنت أكسسوارات مستوحاة من رياضة الفروسية ورعاة البقر، من خلال الخيول الراكضة بالإضافة إلى أحذية رعاة البقر للفتيات التي تتضمن كميات وفيرة من الشرابات.

واحترسوا من فندي! من هنا تأتي الوحوش الصغيرة (حرفياً)! دمية على شكل وحش ذات العينين الكبيرتين، زهور، تفاح، وحتى مصابيح كهربائية تسيطر على الطلة الأنيقة ولكن الرياضية التي تم إبتكارها بواسطة مزيج مدهش من الحرفية والتكنولوجيا. إبتكار فكرة الملابس المرحة على شكل الألعاب هي الوسيلة المثالية لإلباس الطالب النجم!

وبطبيعة الحال، تشكيلة البوتيك من الأكسسوارات لن تخزل أبداً هذه الألوان البراقة والمشرقة، خصوصاً  عندما يتعلق الأمر بأزياء كينزو، ديفيد تشارلز وهوغو بوس. تكمّل المجموعة الكبيرة من أحذية البوتس أو الباليه، الأحذية الرياضية، الحقائب ومشابك الشعر كل طلة وهي مناسبة تماماً لهذا الفصل من السنة من الصفوف الى ملاعب المدرسة وحتى الحفلات.  

ببساطة إستمتعوا بتجربة تسوق سلسة، من الطلة المثالية الى الهدية المثالية، تضمن "كتاكيت" أفضل خدمة، عبر تلبية طلبات كل الزبائن مع إيلاء كل الإهتمام لأدق التفاصيل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل