المحتوى الرئيسى

بعد استبعاده من مباراة سلوفينيا.. هل حان وقت اعتزال روني؟

10/11 13:38

يبدو أن واين روني لا يمر بأفضل أحواله على الإطلاق هذا الموسم، فبعد خروجه من التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أعلن مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، أن قائد المنتخب سيجلس على مقاعد البدلاء اليوم الثلاثاء، في موقعة سلوفينيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويحمل روني الرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخب الإنجليزي على مدار تاريخه بتسجيله 53 هدفًا، كما يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر من مثل الأسود الثلاثة بخوضه 117 مباراة.

وعن استبعاده من التشكيل الأساسي للمنتخب الإنجليزي في مباراة اليوم، أكد واين روني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن هناك العديد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي الذين يحلمون بارتداء قميص المنتخب ولو لمرة واحدة، ووبدروه مثل المنتخب في 117 مباراة سابقة.

أضاف روني، أنه من الطبيعي أن يتغير تشكيل المنتخب من حين إلى آخر، ولكن ينبغي حينها على جميع اللاعبين مواصلة العمل للعودة من جديد إلى التشكيل الأساسي، مبديًا تفهمه لخروجه من تشكيل مباراة الليلة، مشددًا في الوقت ذاته على أن تلك الأمور جزء من كرة القدم وأنه يتمتع بالخبرة الكافية للتعامل مع الوقف مؤكدا أيضا على احترامه لقرار ساوثجيت.

وشدد واين روني أيضًا على قدرته على العودة من جديد للتشكيل الأساسي للمنتخب، خاصة أنه لا يزال يبلغ من العمر 30 عامًا وليس 35 أو 36، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده للعودة من جديد.

Comments

عاجل