المحتوى الرئيسى

جميلات العالم في طوكيو

10/11 13:28

12:44 11.10.2016(محدثة 13:12 11.10.2016) انسخ الرابط

يقدّم فريق عمل "سبوتنيك" بالصور المتسابقات الجميلات في مسابقة "ملكة الجمال لعام 2016" في مؤتمر صحفي بطوكيو، 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2016

أخبار اليابان, أخبار اليابان اليوم, مسابقة ملكة الجمال, ملكة جمال, طوكيو, اليابان

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

مجندات ولكن جميلات...الوجه الآخر للفتيات الكولومبيات بين الحياة العسكرية والمدنيةتجند كافة الجيوش في العالم الفتيات لإستخدامهن في الحروب لإسعاف الجنود وحمل الأغراض وغيرها من الأشياء الهامة.

الرشاقة والأناقة...اللقطات المثيرة في مسابقة ملكة جمال فنزويلاأقيمت فى فنزويلا يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول، مسابقة ملكة جمال فنزويلا، حيث تم اختيار أجمل 24 متسابقة.

أحداث الأسبوع الماضي المثيرة والشيقة في ألبومات "سبوتنيك"جرى الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة تحمل طابعا سياسيا وبعضها ذو طابع إنساني.

آيفون "بوتين" بمناسبة ذكرى الميلاديقدّم لكم فريق عمل "سبوتنيك" بالصور الهاتف الذكي الخاص الذي أطلق بمناسبة عيد ميلاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الكرملين يشرح لماذا ألغى بوتين زيارة لفرنسا

كشفت الرئاسة الروسية (الكرملين) الأسباب وراء قرار رئيس روسيا إلغاء زيارة للعاصمة الفرنسية.

لا عودة الى حدود 67 والأردن هو الدولة الفلسطينية

كشفت وثيقة اسرائيلية سرية، أن شمعون بيرس أعلن حين كان رئيسا لحزب العمل الاسرائيلي، وفي اجتماع عقده مع رئيس الحكومة في حينه مناحيم بيغن، نهاية شهر آب من عام 1978، أي قبل أربعة أيام من سفر بيغن إلى الولايات المتحدة للمشاركة في "كامب ديفيد" مع الرئيس الأميركي حينها، جيمي كارتر، والرئيس المصري الاسبق أنور السادات، أعلن رفضه القاطع قيام دولة فلسطينية

بالصور... مقاهي كابول ليست "للرجال فقط"

اعتادت العاصمة الأفغانية كابول على أن تبقى السيدات الجذابات في المنازل، لكن الآن أتيحت للنساء فرصة المشاركة في الحياة الاجتماعية، إذ أصبح بإمكانهن الجلوس في المقاهي.

تفاقم خسائر "داعش" في العراق بتبخر عناصره

خسر تنظيم "داعش" منطقة استراتيجية أخرى، في غرب العراق، حديثا ً بانهزام عناصره باتجاه الحدود مع سوريا، أمام تقدم كاسح للقوات العراقية المدعومة من التحالف الدولي وأبناء العشائر.

بعد وقف "أرامكو" السعودية إمدادات النفط.. مصر تبحث عن بديل

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل