المحتوى الرئيسى

مصرع 3 من أسرة واحدة في حريق بمنشأة ناصر

10/11 15:29

في واقعة مؤلمة لقي 3 أشخاص مصرعهم في حريق شقة سكنية بمنشأة ناصر، وتولت النيابة التحقيقات.

ومن جانبه قرر مصطفى سلطان وكيل نيابة منشأة ناصر، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، تشريح جثمان 3 أشخاص من عائلة واحدة، لتحديد سبب الوفاة، في واقعة نشوب حريق هائل بشقتهم في منطقة منشأة ناصر.

وفي نفس السياق انتقلت النيابة إلى مستشفى الحسين الجامعي، لسماع أقوال 3 أشخاص آخرين مصابين في الحادث، والذين رجحوا فى أقوالهم أمام النيابة أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، مستبعدين وجود شبهة جنائية في الحريق .

وكشفت معاينة النيابة أن الحريق أسفر عن تفحم محتويات الشقة، وكاد ينتقل إلى الشقق المجاورة حتى تدخلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق.

وقررت نيابة منشأة ناصر، في وقت سابق، انتداب المعمل الجنائي في واقعة حريق شقة سكنية لتحديد سبب الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران في شقة سكنية بمنشأة ناصر.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الإدارة، وتمت السيطرة على الحريق لمنع خطر امتداده إلى باقي الطوابق السكنية.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل