المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | الحضري: السن بالنسبة لي رقم في البطاقة ووثيقة زواجي

10/11 02:36

يرفض عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المخضرم الاستسلام لتقدمه في السن، مؤكدًا أنه ينوي الاستمرار في الملاعب، لحين تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتفل الحضري ببلوغه 44 عامًا في يناير المقبل، ولكنه قال: "السن بالنسبة لي، هو مجرد رقم في البطاقة أو وثيقة زواجي، فأنا لا أعرف اليأس أو الاستسلام، رغم استبعادي من المنتخب لمدة عام ونصف".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "نجحت في استغلال هذه الفترة، للتدرب بقوة وجدية والتركيز في المباريات، حتى أثبت جدارتي بالانضمام مجددًا إلى منتخب مصر".

الحضري عن العودة للأهلي: هذا كيان نحبه ونموت من أجله الحضري: كوبر عانى من أزمة بسبب حراس المرمى.. ورسالة للشناوي قبل لقاء صن داونز الحضري يرد على جوزيه: لا أنظر لتلك المهاترات فمصر تحتاجني جهاز المنتخب: نعمل 24 ساعة يوميا من أجل تحليل منافسي مصر حقيقة أزمة لقاء غانا وأوغندا.. هل "تعاد المباراة" بسبب الحكم؟ والأخير يوضح

وتابع: "عندما تم استدعائي للمنتخب مجددًا، اتفق معي كل من هيكتور كوبر وأحمد ناجي أنني سأكون الحارس الرابع للمنتخب، إلا أنني وضعت أمامي أهداف، ونجحت في تحقيقها".

وواصل السد العالي: "لقد حالفني التوقيق ولعبت مباراة الكونجو، حيث حلمت قبلها بأنني سأشارك، وتم إبلاغي خلال المحاضرة قبل المباراة بثلاث ساعات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل