المحتوى الرئيسى

اليمن...التعرف على جثث قيادات كبيرة بين ضحايا الغارات على صالة العزاء بصنعاء

10/11 00:26

23:42 10.10.2016(محدثة 00:00 11.10.2016) انسخ الرابط

أكد مصدر رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء لوكالة "سبوتنيك" اليوم الإثنين، أنه تم التعرف على جثتي رئيس لجنة التهدئة والتنسيق العسكرية والأمنية العليا التابعة للأمم المتحدة والخاصة بأنصار الله وحزب المؤتمر وقائد قوات الحرس الجمهوري.

وقال المصدر الرفيع: "التعرف على جثتي اللواء الركن أحمد ناجي مانع، رئيس لجنة التهدئة والتنسيق العسكرية والأمنية العليا، التابعة للأمم المتحدة، الخاصة بأنصار الله وحزب المؤتمر، واللواء الركن، علي بن علي الجائفي، قائد قوات الحرس الجمهوري من بين ضحايا الغارات التي استهدفت صالة العزاء في صنعاء".

انظر أيضا: سوريا تتهم السعودية باستهداف مجلس العزاء في اليمن بشكل متعمد الولايات المتحدة تقلص دعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن الخارجية الروسية: الهجوم على العزاء في اليمن يتطلب تحقيقا دقيقا

الأزمة اليمنية, غارات, التحالف العربي, صنعاء, السعودية, اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا وتركيا توقعان اتفاقية "التيار التركي"

وقع وزيرا الطاقة الروسي والتركي على الوثيقة بعد محادثات الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان وبحضور الزعيمين.

النفط يتجاوز 53 دولارا بعد تصريحات بوتين

بدأت أسعار النفط العالمية، اليوم الاثنين 10 تشرين الأول/أكتوبر، نموا متسارعا بعد تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في إسطنبول.

الوضع الدولي الراهن "أكثر خطورة" مما كان عليه إبان الحرب الباردة

قال المحلل السياسي الروسي فيتالي جورافليوف لـ "سبوتنيك" إن التطورات الأخيرة في العالم تشير إلى وجود مستوى متزايد من المواجهة، وهو أسوأ مما كان عليه الحال خلال الحرب الباردة.

الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة إثيوبيا فورا على خلفية إعلان الطوارئ هناك

دعت دولة الكويت، الاثنين، رعاياها المتواجدين على الأراضي الإثيوبية، إلى مغادرتها فوراً؛ وذلك على خلفية ما تمر به البلاد من تطورات أمنية وإعلان لحالة الطوارئ، أمس الأحد.

السفن الحربية الروسية تنتشل جثث أطفال ونساء يرميها الإرهابيون قبالة الشواطئ السورية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل