المحتوى الرئيسى

بالفيديو: الطفل الفلسطيني الذي أبهر فريق "يوفنتوس" الإيطالي

10/11 13:52

إنضم الفلسطيني راشد الحجاوي إلى نخبة لاعبي كرة القدم العرب المتألقين في الأندية الأوروبية، وهو ما زال في العاشرة من العمر.

فقرّر الفريق الإيطالي “يوفنتوس”، بطل إيطاليا في المواسم الخمس الأخيرة، ضمّ  إبن قرية حجّة إلى فريق ما دون ال10 أعوام بعد أن أبهر العالم بمهاراته الفريدة في فيديو نشره على موقع “يو تيوب”. وكان الحجاوي قد سبق وتلقّى العروض من أبرز الأندية الأوروبية، ومنها أكاديمية “لاماسيا” التابعة لنادي برشلونة الاسباني ونادي “باير ليفركوزن” الألماني.

ونشر الموقع الخاص بمشجعي النادي خبر التوقيع مع الحجاوي، قائلاً بأن الطفل الفلسطيني “جوهرة حقيقية” ذو موهبة مدهشة ومشيراً إلى مئات آلاف الفلسطينين الذين خسروا حياتهم على يد “الطاعون الصهيوني” الذي “دمّر منازلهم وعذّب وقتل… و سرق أرضهم”.

وأضاف بأن الحجاوي، المولود في بلاد النرويج، قد وقّع مع النادي بعد زيارته لملعب “يوفنتوس ستاديوم”.

ووصل إسم الحجاوي إلى وسائل الإعلام العالمية التي ألقت عليه مختلف الألقاب، ومنها “طفل العجائب” و “ميسي النرويج” و “النجم الصاعد”.

ولطالما أبدى الحجاوي موهبة تفوق عدد سنواته حيث أنّه نافس ضمن فِرَق فئة 10-11 سنوات عندما كان في السابعة من العمر. ولعب الحجاوي سابقاً ضمن صفوف نادي “ليفركوزن” الالماني، كما تلقّى التدريب على يد كبار المدربين المحترفين وفي أبرز الأندية، ولا سيما في نادي “ليفربول” الإنكليزي.

راشد الحجاوي مع النجم زين الدين زيدان. المصدر: Facebook

ومن المتوقّع أن يشق الحجاوي طريقه إلى الإحتراف بنجاح، ولا سيما في النادي الإيطالي الذي يشمل في فريق الدرجة الأولى اللاعب التونسي سامي خضيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل