المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الدوليون ينضمون للأهلي واختبار طبي لسليمان - الأهلي.كوم

10/11 10:49

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الدوليون ينضمون لمران الأهلى اليوم.. ومعسكر مغلق الجمعة

للمرة الاولى منذ فترة توقف الدوري.. يكتمل عقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مران اليوم بعد عودة الدوليين ولاعبى المنتخب العسكري

ورفض حسام البدرى المدير الفنى منح لاعبيه راحة عقب خوض مواجهة الشرقية للدخان أمس استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها السبت المقبل فى المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري، ويظهر فى المران اليوم الرباعى أحمد فتحى وشريف إكرامى وأحمد حجازى وعبدالله السعيد عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الذى تخلله مباراة الكونغو التى أقيمت أمس الاول وانتهت بفوز مصر 2/1 فى أول لقاءات الفريق فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا،بجانب خماسى المنتخب العسكرى محمد نجيب وحسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد حمدى زكى وأحمد عادل عبد المنعم والتونسى على معلول الذى عاد للقاهرة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

ويخوض الفريق تدريباته على فترة واحدة فى الأيام الثلاثة المقبلة قبل أن يدخل معسكرا مغلقا الجمعة ليلة مباراة الداخلية طبقاً للبرنامج الذى أعده انيس الشعلانى مدرب الأحمال.

الأهلى يتدرب «كامل العدد».. واختبار طبى لـ «سليمان»

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اليوم، الثلاثاء، مرانه كامل العدد عقب انضمام رباعى المنتخب عبدالله السعيد وفتحى وحجازى وإكرامى، فضلاً عن عودة خماسى المنتخب العسكرى محمد نجيب وعاشور ومؤمن ذكريا وجدو وأحمد عادل.

وينتظر أن يشارك التونسى على معلول فى المران، حيث كان مقرراً عودته مساء أمس، بعد أن شارك مع منتخب بلاده فى مباراة غينيا بتصفيات كأس العالم ٢٠١٨.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل