المحتوى الرئيسى

أحد الحضور يكشف لمصراوي.. تفاصيل حفل معبد الكرنك المثير للجدل -(صور)

10/10 23:46

كشف عبدالله عماد، تفاصيل الحفل الذي أقيم أمام معبد الكرنك في مدينة الأقصر يوم الجمعة الماضي، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وقال عماد -وهوّ أحد الذين حضروا الحفل والتقط له عدة صور- إن الحفل أقيم على يومين ونظمته إحدى الفرق الموسيقية، وكان الحفل الأول في فندق "هيلتون" بالأقصر، والثاني أمام المعبد، نافيًا أن يكون هذا الحفل قد تضمن تحرش أو عنف.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، اليوم الإثنين: "لم تُسجل حالة تحرش واحدة أو خناقة ولم يكن هناك عنف، بل إن أهالي المنطقة رحبوا بالحضور ونشروا مزيدًا من النشاط في حركة السياحة، حيث كان بين الحضور العديد من السياح الذين حضروا خصيصًا لحضور هذا الحفل، وسائقي التاكسي كانوا يتمنوا أن تستمر هذه الحفلة (الناس كانت بتسترزق)".

وتابع: "الحفل كان عباراة عن مزيكا شغالة والناس بترقص عليها، وتضمن حوالي 6 (DJ) بيلعبوا مزيكا أمام المعبد".

وأكد "عماد" أن الحفل أقيم أمام معبد الكرنك وليس بداخله كما رددت بعض وسائل الإعلام، حيث ابعتد عن بوابة المعبد أكثر من 150 متر، في ساحة واسعة باتجاه طريق الكباش.

وأردف: "حضر هذا الحفل نحو ألفي شخص، وبلغت أسعار التذاكر 250 و350 و500 جنيه".

من جانبه، قال الدكتور مصطفى وزيري، مدير عام آثار الأقصر، إن الحفل أقيم بساحة المعبد الأمامية وليس داخله، مؤكدًا أن الحفل جرى بموافقة جميع الجهات المعنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل