المحتوى الرئيسى

المبعوث الأممي يدعو لإحالة مرتكبي مجزرة صنعاء للعدالة

10/10 23:01

22:33 10.10.2016(محدثة 22:48 10.10.2016) انسخ الرابط

دعا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الاثنين، إلى نشر نتائج التحقيق الذي يجريه التحالف العربي بقيادة السعودية حول مذبحة صنعاء "على وجه السرعة"، وأن تتم إحالة مرتكبيها إلى العدالة.

ونقلت "فرانس برس" عن ولد الشيخ أحمد، قوله في ختام لقاء مع وزير الخارجية الفرنسي جان مارك أيرولت في باريس: "ينبغي فعل كل شيء من أجل إحالة مرتكبي، هذه الهجمات الشنيعة إلى العدالة".

وكانت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية شنت أربع غارات على صالة للعزاء في العاصمة اليمنية صنعاء، أدت لمقتل وإصابة العشرات معظمهم من المدنيين.

انظر أيضا: ولد الشيخ إلى الرياض بعد الاتفاق على هدنة في اليمن ولد الشيخ يعلق على مشاورات الأزمة اليمنية ولد الشيخ: الإشكالات التي تطرأ على المحادثات اليمنية يجب أن تحل على طاولة الحوار

أخبار اليمن اليوم, أخبار اليمن, اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا وتركيا توقعان اتفاقية "التيار التركي"

وقع وزيرا الطاقة الروسي والتركي على الوثيقة بعد محادثات الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان وبحضور الزعيمين.

النفط يتجاوز 53 دولارا بعد تصريحات بوتين

بدأت أسعار النفط العالمية، اليوم الاثنين 10 تشرين الأول/أكتوبر، نموا متسارعا بعد تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في إسطنبول.

الوضع الدولي الراهن "أكثر خطورة" مما كان عليه إبان الحرب الباردة

قال المحلل السياسي الروسي فيتالي جورافليوف لـ "سبوتنيك" إن التطورات الأخيرة في العالم تشير إلى وجود مستوى متزايد من المواجهة، وهو أسوأ مما كان عليه الحال خلال الحرب الباردة.

الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة إثيوبيا فورا على خلفية إعلان الطوارئ هناك

دعت دولة الكويت، الاثنين، رعاياها المتواجدين على الأراضي الإثيوبية، إلى مغادرتها فوراً؛ وذلك على خلفية ما تمر به البلاد من تطورات أمنية وإعلان لحالة الطوارئ، أمس الأحد.

السفن الحربية الروسية تنتشل جثث أطفال ونساء يرميها الإرهابيون قبالة الشواطئ السورية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل