المحتوى الرئيسى

تخيلي| كيف سيستمر عبد الغني في ذل المصريين لو تأهل المنتخب للمونديال؟

10/10 22:13

تنفست الجماهير المصرية الصعداء، بعد فوز الفراعنة على مضيفه المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مباريات الفريقين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم العام المقبل.

فوز يريح الفراعنة في مشوار التأهل للمونديال، ويقرب الحلم الجميل الذي طالما حلم به المصريون، وذلك مع خدمة المنتخب الأوغندي للفراعنة بتعادله مع منافس المصريين الوحيد منتخب غانا بدون أهداف، مما يسهل التأهل.

ويحلم المصريون بالمونديال، للتواجد على الساحة الكروية العالمية من جهة، بالإضافة لرؤية الفراعنة في المونديال فأجيال كثيرة لا تتذكر المونديال الذي مر عليه 28 عاما صعدت خلاله منتخبات أقل كثيرا من الفراعنة، أما الجهة التي تجعل البعض يشتاق للمونديال، ولو على سبيل السخرية، التخلص من "ذل" مجدي عبد الغني وهدفه.

مع كل لقاء تليفزيوني أو صحفي، دائما ما يردد مجدي عبد الغني، "متنسوش جوني في كأس العالم"، وهو الأمر الذي دفع البعض لتعديل فيديو ضربة الجزاء ووضعها خارج المرمي، وأن عبد الغني أضاعها من أجل التخلص من هذا الذل، على سبيل السخرية.

هدف مجدي عبد الغني، الذي يخرج من الذاكرة ويرى النور مع كل إخفاق للفراعنة، يريد المصريون لنسيانه بالمشاركة القادمة الذي يرى الفراعنة أنها تقترب من أيديهم، هذا الحلم الذي يبدو أنه اقترب ليكون حقيقة.

وفي حالة تحقيق الحلم، لن يتخلص المصريون من "ّذل" ضربة جزاء عبد الغني، فصاحب هدف مصر في مونديال 1990 يجهز 3 مقولات لذل جديد في تاريخ الفراعنة.

قد يفشل المنتخب المصري في التسجيل في أي مباراة في حالة التأهل ووقتها سيزيد ذل عبد الغني أنه نجح في التسجيل عكس غيره ممن فشلوا.

مجدي عبد الغني عقب الفشل في تأهل لمونديال 2014، خرج وقال "أنا أعمل ايه، القدر عاوز كده، تاني حاجة ما ممكن نروح ومنسجلش وبرضو أنا هكون صاحب جون مصر في كأس العالم".

أول هدف مصور لمصر في كأس العالم

في حالة التأهل ونجاح الفراعنة في إحراز هدف في المونديال، قد يعتقد البعض أنهم تخلصوا من ذل مجدي عبد الغني وهدفه في المونديال، إلا أن عبد الغني سيرد أن هدفه أول هدف تم تصويره لمصر في المونديال، وكان هدفا وحيدا أيضا.

عبد الغني في أحد الحوارات التليفزيونية، عندما قيل له أن عبد الرحمن فوزي سجل لمصر هدفين في مرمى المجر في الدور الأول من مونديال 1934، التي شاركت به مصر، رد أنه سجل ولكن لم يتم تصويره، وأن هدفه مصور حاليا، فوقت إحراز هدف مصور آخر، لن يغلب عبد الغني بأن يضيف أنه صاحب أول هدف مصور في المونديال.

أنا مشارك في الإنجاز،. فكنت عضو مجلس الإدارة

يشغل عبد الغني منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد نجاحه فيها في نهاية أغسطس الماضي، بعدما خاض معركة شرسة، ونجح في كسب مقعد بمجلس الإدارة في نهاية الفرز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل