المحتوى الرئيسى

كفر الشيخ تنظم الملتقى الثاني لتوظيف 5 آلاف شاب | المصري اليوم

10/10 23:40

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الاثنين، ملتقى التوظيف الثاني بمدينة مطوبس؛ لتوظيف 5 آلاف شاب بالقطاع الخاص، وذلك بحضور العقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكري، والمهندس على عبدالستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، ومحمد عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة.

كما حضر الملتقى المهندس رمضان عثمان وكيل وزارة القوى العاملة، والمهندس عماد حبيب وكيل وزارة التموين، والمهندسة عزة بدوي وكيل وزارة الإسكان، وزينب عز الدين مصطفى مدير عام الإدارة المركزية للمشروعات والتدريب بوزارة الشباب والرياضة .

وقال محافظ كفر الشيخ إن ملتقى التوظيف للشباب يستهدف تقديم فرص عمل إلى 5 آلاف شاب في مختلف مجالات العمل لجميع التخصصات، حيث تتنوع الوظائف المتاحة بين مجال الهندسة والتسويق والبرمجة والوظائف الإدارية شاملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغير الحاصلين على المؤهلات.

واستعرض المحافظ أهم المشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة منها مشروع الاستزراع السمكي، ومحطة كهرباء البرلس العملاقة، ومشروع بركة غليون، ومنطقة مطوبس الصناعية، والمدينة السكنية الجديدة بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية بالساحل الشمالي للمحافظة.

كما استعرض خطة المحافظة لتشغيل الشباب عن طريق برنامج مشروعك لتشغيل الشباب ومنحهم القروض التي تلبي احتياجاتهم وتسهيلات في السداد ومنح الرخص المؤقتة وتشغيل المشروعات الصناعية لحين استيفاء الإجراءات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل