المحتوى الرئيسى

نصائح الدكتورة رزان لعلاج السمنة

10/10 20:29

أن تجد شخصا راض بشكل تام عن بشرته هو بمثابة الفوز بالياناصيب. النساء يشعرن بعدم الرضا عن شيء ما بغض النظر عن السن في الاكتاف, الافخاذ, البطن, الأوراك و كل الأعضاء المشابهة. أكثر من 50% من هؤلاء النسوة لن يستطيعوا تغيير أي شي من هذه المشاكل لأسباب جينية مهما حاولوا ممارسة التمارين الرياضية او اتباع الحمية. لهذا السبب وضعنا في مركزنا الطبي الأولوية لنكون الأفضل في مجال العناية بالوجه و الجسم في المنطقة.

اخترنا أهم و أحدث الأجهزة الحائزة على موافقات منظمة الFDA الأمريكية بالاضافة الى كونها الأكثر أمانا لتأمين النتائج الأكثر دقة في كل خدماتنا. إن مستوى المركز التقني في الرعاية ممتاز و يتمتع بمعيار لا مثيل له في المنطقة, كما و نمد عملائنا بالخدمات المناسبة لحالاتهم بشكل شخصي و فردي. نحن نقدر الوتيرة السريعة للحياة في هذا الزمن, لذلك نقدم الخدمات بأقل فترة من الراحة اللازمة للمرضى, مما أدى الى مضاعفة الإقبال الى مركزنا. نحن متمرسون و أكفاء في مهنتنا لدرجة تسمح لنا بتشخيص الحالة و تحويلها الى زملائنا جراحي التجميل واسعي الخبرة إن لم تكن الحالة في مجال التجميل و العناية اللاجراحية.

. نحن في مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي نسعى دوما لكسب ثقة المريض و رضاه التام عن خدماتنا و نتائج عملياتنا التجميلية. إن أول جهاز اقتنيناه في مجال العلاج مكافحة الدهون هو الجهاز الثوري كوول سكلبتنغ. تم اختراع الجهاز في جامعة هارفارد الطبية و الذي يعمل على تجميد الدهون في مناطق تكدسها و الذي سوف يساعد على التخلص الدائم ل 5 - 29% من الدهون. سوف يتمكن المريض من الحصول على النتائج النهائية بعد مرور شهرين من بدء العلاج. هذا العلاج متاح للجميع ما عدا الذين لديهم فتق في الصرة أو من المضابين بمرض ال cryoglobulinemia. كما و أن العلاج مناسب جدا لمن لديهم الجسم و الوزن شبه المثاليين لكنهم لا يستطيعون الحصول على النتائج المرجوة فقط بممارسة الرياضة و الحمية الصحية. فيلا شيب 2&3 هو الجهاز الآخر الحاصل على شهادة الFDA الأمريكية للتنحيف و تخفيف السيلولايت. كما يسمى هذا الجهاز ب"الجسم بعد الطفل", و هو من الأجهزة المعروفة على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية و يستفيد من خدماته العديد من مرضى الطبقة الراقية لكي يحصلوا على بشرة شبيهة ببشرة الأطفال.

جهازي فانكويش و اكسيليز مناسبان للأشخاص الذين لا يفضلون العمليات الجراحية, و يضمنان تحقيق 60% من إزالة الدهون كما وأنهما يزيدان من مستوى الاستقلاب و انقاص الوزن بالإضافة إلى انقاص حجم الاعضاء التي تم العمل عليها. و قد حصل الجهازان الآنف ذكرهما على شهادة منظمة الFDA  مؤخرا.

ألثيرا هو جهاز آخر مؤيد بشهادات ال FDA  و تم تطويه في جامعة هارفارد الطبية, هو مناسب لمن لديهم ترهل في الجلد. حاليا ممكن تطبيقه لمعالجة ترهلات الرأس و الرقبة و الزند و الفخذ و الركب. تدوم نتائج المعالجة بهذا الجهاز حتى سنتين و أكثر كما و أنه لا يوجد أي زمن للراحة بعده فيستطيع المريض مزاولة حياته بشكل تام مباشرة بعد العلاج. كما و أن الجهاز يتمتع بأعلى مستوى من رضى المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا.

علينا التأكيد بأن جميع الأجهزة السابقة غير مجدية لمعالجة السمنة. المعالجة بها ليش بهدف انقاص الوزن الحاد و إنما تشذيب الجسم. كما ننوه بأن لدينا الكثير من الأجهزة و العلاجات

Comments

عاجل