المحتوى الرئيسى

حوار- مي سليم: شخصيتي في ''الأب الروحي'' ستستفز الجمهور.. وشهرة شقيقتي بالوطن العربي تفوقني

10/10 19:35

أعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل " الأب الروحي " ومسلسل " اختيار إجباري "، حيث تلتقي من خلالهما بعدد من كبار النجوم، وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة ، في الوقت الذي تستعد فيه لإطلاق ألبومها الجديد " ولا كلمة " وتصوير عدد من أغانيه على طريقة الفيديو كليب. عن تفاصيل المسلسلين والألبوم تحدثت مي في حوارها مع "مصراوي"..

حدثينا عن مشاركتك في مسلسل " اختيار إجباري "؟

سعيدة جدا بالعمل في مسلسل مهم مثل " اختيار إجباري "، ومع المنتج تامر مرتضى الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل " الصياد "، والعمل يتحدث عن السوشيال ميديا وتأثيرها على حياتنا، وأقدم من خلاله دور ياسمين، شخصية واقعية من لحم ودم وتشبهنا بشكل غريب، أشعر في كثير من المشاهد أن شقيقتي ستتصرف في هذا الموقف بنفس الطريقة.

وكيف ترين العمل مع المخرج التونسي مجدي السميري ؟

لم أكن على معرفة به من قبل لقاءنا في " اختيار إجباري "، لكنني وجدته مخرج مبتكر وصاحب رؤية ومدرسة مختلفة، أتمنى وصولها للجمهور.

وماذا عن تعاونك للمرة الثالثة مع المطرب خالد سليم ؟

تقابلت مع خالد في مسلسل " جبل الحلال "، وفيلم " شكة دبوس "، والبعض يظن أنني شقيقته، لكنه صديق وزميل اعتز جدا بالعمل معه لأنه شخص محترم على المستوى الشخصي وملتزم، وعلى المستوى الفني شخص مجتهد ويحب عمله كثيرا وبيننا كيمياء فنية يشعر بها الجمهور .

تصورين في نفس الوقت مسلسل " الأب الروحي ".. ما الذي شجعك على قبوله؟

التجربة تضم كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان محمود حميدة ، ورغم أن المشاهد التي تجمعنا قليلة إلا أنني سعيدة بكل مشهد سأقف فيه أمامه، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ومن لهم تاريخ فني كبير، وأتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المنتج ريمون مقار.

وهل تستمر شخصيتك في الـ300 حلقة ؟

إلى الآن وقعت فقط على 60 حلقة، ومن خلال الورق وما تم تصويره حتى الآن أتمنى مشاركتي في الـ300 حلقة ، إذا كانت طبيعة دوري تحتمل ذلك.

وما هو الدور الذي سيراكِ الجمهور من خلاله في " الأب الروحي "؟

أجسد شخصية نادية الرايق، وهي فتاة طيبة، جدعة، ستستفز الجمهور وسيتعاطف معها في نفس الوقت، لأن ظروفها أقوى منها، وهي شخصية مختلفة جدا عن ياسمين دوري في " اختيار إجباري " تلك الزوجة الغيورة، التي تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها يوسف، وتراقب تصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وستجمعها بزوجها الكثير من المواقف التي ستثير ضحك الجمهور.

وهل ستشاركين في الجزء الجديد من مسلسل " نصيبي وقسمتك "؟

سمعت بوجود جزء جديد، لكن لم يُعرض عليّ الأمر بشكل رسمي حتى الآن، لكن أتمنى تكرار التجربة مع هاني سلامة لأنه فنان مجتهد جدا، وتجربتي معه ناجحة، بالإضافة إلى أن المسلسل حلو جدا .

شاركتِ بدور صغير في فيلم " حسن وبقلظ ".. هل جاءت موافقتك عليه رغبة في التواجد بالسينما؟

ظهوري في الفيلم كضيفة شرف مع الفنان كريم فهمي كان بغرض المجاملة، وكنت قد تعاونت مع كريم من قبل كمؤلف في فيلم " زنقة ستات ".

" زنقة ستات " كسر الدنيا، " شكة دبوس " لم تهتم شركة الإنتاج بعمل دعاية له، لكنه فيلم جيد ويناقش موضوع مهم، وبدايتي السينمائية جاءت مع فيلم " الديلر " مع الفنان أحمد السقا والفنان خالد النبوي ، وليس هناك بداية أفضل من ذلك، وكان من الممكن أن أتواجد بشكل أكبر لكنني لا أرغب في مجرد التواجد، وأبحث عن العمل الذي يقدم رسالة ويعتمد على ورق جيد.

وما هي أخر أخبار ألبومك الجديد ؟

استعد لطرح ألبوم " ولا كلمة " مطلع العام الجديد، انتهيت من كل تفاصيله، ونستعد لتصوير الفوتو سيشن الخاص بالدعاية، ولتصوير عدد من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب خارج مصر.

تقابلتِ مع ميس ودانا في برنامج sisters soup.. متى سيجمعكن عمل فني ؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل