المحتوى الرئيسى

"الوطن" تنشر برنامج عروض البيت الفني للمسرح وأسعار التذاكر

10/10 17:27

يقدم البيت الفني للمسرح التابع لوزارة الثقافة، عددا من العروض المسرحية المختلفة على مسارح الدولة.

وقال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، إن مسرحيات البيت الفني تواصل عروضها مرة أخرى بعد الانتهاء من فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، بعد النجاح الذي حققته العروض المسرحية خلال فترة عرضها في عيد الأضحى المبارك.

وتنشر "الوطن" مواعيد العروض، اليوم الإثنين، وأسعار التذاكر، وهي على النحو التالي:

1- عرض "ليلة من ألف ليلة"

يعرض على المسرح القومي في العتبة، بطولة الفنان يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، محمد محسن، سلمى غريب، ووليد فواز، وهي من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، ومن إخراج محسن حلمي، ويبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً.

أسعار التذاكر: 30 جنيها بلكون - و50 و70 و100 جنيه صالة.

تقدم فرقة المسرح الحديث على مسرح ميامي بوسط البلد، "الأم شجاعة" من بطولة الفنانة رغدة، علاء قوقه، صفاء جلال، عمرو عثمان، أحمد أبوعميرة، أحمد مصطفى وندى سمير، أشعار سامي شاكر، ألحان عطية محمود، ومن إخراج محمد عمر، ويبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً.

3- عرض "اسمع يا عبدالسميع"

تعرض المسرحية على مسرح الطليعة بقاعة صلاح عبدالصبور، وهي من بطولة شادي سرور، ونيفين رفعت، وهي من تأليف عبدالكريم برشيد، ومن إخراج دنيا النشار، ويبدأ العرض في السابعة والنصف مساءً.

أسعار التذاكر: 20، و30 جنيها

يعرض على مسرح الطليعة بقاعة زكي طليمات، والعرض من بطولة مجموعة من الشباب، سينوغرافيا مصطفى حامد، وألحان وائل عقيد، ومترجم إشارة عمر هشام، ومن إخراج محمد علام، ويبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً.

أسعار التذاكر: 20، و30 جنيها

5- عرض "فركش لما يكش"

يعرض على مسرح القاهرة للعرائس، من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، ومن تأليف وإخراج شوقي حجاب، ويبدأ العرض في السادسة والنصف مساءً.

أسعار التذاكر: 10، 15، 20 جنيها

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل