المحتوى الرئيسى

بالصور- أهالى فى كفرالشيخ: نوابنا خذلونا واختفوا من الدوائر بعد نجاحهم

10/10 16:25

حالة من الاستياء الشديد سادت بين أهالي بعض الداوئر الانتخابية بمحافظة كفرالشيخ بسبب الاختفاء المفاجئ لنواب البرلمان.. الأهالي أبدوا غضبهم الشديد ومنهم من أكد أنهم تعرضوا لعملية خداع واستغلال، فبعد أن كان النواب يقضون كل أوقاتهم بين الناخبين خلال فترات الدعاية لم يعد لهم أثر في دوائرهم "مصراوى" رصدت ردود الأفعال المواطنين.

فى البداية يقول مجدى عثمان - حلوانى:"لا يوجد نواب يلتقون بالمواطنين مثلما كان يحدث قبل إجراء الانتخابات، وخلال فترة الترشيح كان كل ساعة مرشحاً يلتقى بالمواطنين، ويصافحهم ويطلب منهم دعمه، والآن أصبح العكس فالمواطن هو الذى يريد دعم النائب الذى اختفى فور حصوله على كرسى البرلمان".

ويضيف السعيد أبو ليلة :"نواب البرلمان الآن لا نراهم سوى على صفحات الجرائد، وشاشات التليفزيون، منهم من يتحدث عن الوطنية، وغلاء الأسعار، والشعور بالمواطنين، فى الوقت نفسه لانراهم فى دائرتنا، فمثلا دائرة دسوق يوجد بها مشكلة كوبرى عتريس المسمى بمزلقان الموت، وعندما تقدمنا بطلب وحضرت لجنة من السكة الحديد حضر معهم أحد النواب ليعلن للجميع أنه من قام بتزكية الطلب والسبب الحقيقي لحضوره كان التقاط بعض الصور بجوار اللجنة أثناء عملها".

ويكشف صلاح المهدى - حرفى، عن قيام أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة البرلس، بغلق المقر الشعبى المخصص لاستقبال المواطنين وشكواهم، منذ ما يقرب من 3 شهور، فى المقابل لا يوجد مواطن يستطيع مقابلته فى الوقت الحالى، مسائلا:"أين هذا النائب الذى كان أنصاره يقلقوننا من نومنا، لحضور مؤتمراته، وأين هو من تنفيذ وعوده التى تشدق بها ليلاً ونهاراً مثل مشروع المجمع التنموى الخاص بالمصالح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل