المحتوى الرئيسى

''القاهرة'' تتسلم معدات نظافة من ''جمعية مصر الجديدة''

10/10 14:46

شهد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، صباح اليوم، حفل تسلم خمس سيارات "قلاب" جديدة كمعدات نظافة مقدمة إهداء من جمعية مصر الجديدة، للمساهمة في دعم منظومة النظافة بحي مصر الجديدة بتكلفة 2 مليون جنيه.

وتسلم المحافظ المعدات خلال الحفل الذي نظمته الجمعية برئاسة فاروق الجوهري، بمقر مركز الطفل للحضارة والإبداع (إحدى مؤسسات الجمعية)، مع التعهد بتوفير السائقين والعمالة اللازمة لتشغيل هذه السيارات على مدار اليوم على نفقة الجمعية أيضًا.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، فقد أعرب المحافظ عن سعادته بتضافر الجهود والدور الإيجابي الفعال لمؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة الحكومية التنفيذية لمساندة ودعم مخططات التنمية الشاملة ومشاريع التطوير بجميع أحياء القاهرة، من أجل الحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة.

ووجه المحافظ الشكر لجمعية مصر الجديدة والقائمين عليها لدعم وتعزيز منظومة النظافة التي توليها المحافظة أهمية خاصة لها من أجل خلق بيئة نظيفة وآمنة للمواطن القاهري بجميع الأحياء.

وأشار المحافظ إلى أنه التعاون مع الجمعية يأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع مؤخراَ بين الجمعية والمحافظة لتعزيز الشراكة في العديد من أوجه العمل ودعم المشاريع والخطط التنموية المختلفة، وفي مقدمتها تطوير المناطق العشوائية وتوفير التمويل اللازم لكافة متطلبات البنية الأساسية اللازمة لتلك المناطق من شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء.

ودعى المحافظ كافة الجمعيات الأهلية الناشطة والفعالة في المساهمة بدورها الاجتماعي في مساندة ودعم جهود التنمية ومشاريع التطوير الجاري تنفيذها بأحياء ومناطق القاهرة، وخاصة رفع مستوى منظومة النظافة ومواجهة مشكلة العشوائيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل