المحتوى الرئيسى

فوز بلجيكا والبرتغال والسويد واليونان والبوسنة بتصفيات المونديال

10/10 23:02

سحق المنتخب البلجيكى مضيفه جبل طارق بسداسية نظيفة فى المباراة التى جرت اليوم الإثنين , فى اطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

سجل سداسية الضيوف كريستيان بنتيكي " هاتريك " و أكسيل فيتسل و درايس ميرتينز و ايدين هازارد بالدقائق 1 , 19 , 43 , 51 , 55 , 79 .

بهذه النتيجة , رفعت بلجيكا رصيدها إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة , فى حين ظل رصيد اصحاب الأرض بلا أى نقاط فى مؤخرة جدول الترتيب .

وفاز المنتخب البرتغالي علي مضيفه منتخب جزر فارو بستة اهداف للاشئ في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاوروبية المؤهلة إلي كأس العالم بروسيا 2018.

المنتخب البرتغالي انهي الشوط الاول باحرازه لثلاثة اهداف عن طريق لاعبه انريه سيلفا قبل أن يضيف النجم كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 65 ثم أنهي جواو موتينهو مهرجان الاهداف باحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 90 تلاه هدف سادس وأخير من إمضاء جواو كانسيلو مع الدقيقة 92 .

الفوز رفع رصيد البرتغال الي النقطة السادسة محتلا وصافة المجموعة الثانية من التصفيات خلف المنتخب السويسري و توقف رصيد جزر فارو عند النقطة الرابعة في المركز الرابع.

و في مباراة اخري من المجموعة تفوق منتخب المجر علي منتخب لاتفيا بهدفين للاشئ احرزهم كلا من ادام جيرسكو و ادم شالاي في الدقيقتين 10 و 77 علي التوالي ليرتفع رصيد المجر الي النقطة الرابعة في المركز الثالث و توقف رصيد لاتفيا عند ثلاثة نقاط في المركز الخامس و قبل الاخير.

كما اكتسح المنتخب السويدى ضيفه البلغارى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت اليوم الإثنين , ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .

سجل أهداف البلد الإسكندنافى أولا تويفونين و أوسكار هيلجيمارك و فيكتور لينديلوف بالدقائق 39 , 45 , 58 .

بهذه النتيجة , رفعت السويد رصيدها إلى 7 نقاط , بينما تجمد رصيد بلغاريا عند 3 نقاط .

وتغلب المنتخب اليوناني علي مضيفه منتخب استونيا بهدفين للاشئ ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

احرز الهدفين كلا من فاسيليوس توروسيدس و كونستاتشون ستافيليدس في الدقيقتين 2 و 61 علي التوالي.

الفوز رفع رصيد المنتخب اليوناني إلي النقطة التاسعة في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف المنتخب البلجيكي في المجموعة الثامنة و توقف رصيد منتخب استونيا عند النقطة الثالثة في المركز الرابع.

وقاد ادين دجيكو منتخب البوسنة والهرسك إلى الفوز على منتخب قبرص بهدفين للاشئ ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل