المحتوى الرئيسى

تأجيل قضيتي أحداث الوراق والعجوزة إلى 20 نوفمبر لإعادة المرافعة | المصري اليوم

10/10 13:11

أجلت محكمة جنايات القاهرة قضيتي أحداث الوراق وحيازة مفرقعات بالعجوزة، لجلسة 20 نوفمبر للمرافعة، حيث عقدت الجلسة، الإثنين، بغرفة المداولة برئاسة المستشار شعبان الشامي.

وجاء قرار التأجيل لتغيير الدائرة التي كانت تنظر القضيتين، فيما كان من المقرر أن تصدر المحكمة حكمها في قضية أحداث الوراق المتهم فيها 4 متهمين بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

يذكر أن النيابة العامة أحالت كل من إسلام أيمن حسن، طالب، مخلى سبيله، وعماد إبراهيم أحمد، سائق، محبوس، وعادل خلف عبدالعال، طالب، محبوس، ومحمد علواني حسين، حداد، محبوس، للمحاكمة الجنائية، لقيامهم في 23 فبراير 2015 بدائرة قسم شرطة الوراق بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، وهي جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والإرهاب أحد وسائلها لتحقيق أغراضها للإضرار بالسلم والأمن بداخل المجتمع المصري.

وفي القضية الثانية اتهمت النيابة كل من أحمد حامد أحمد وعادل خلف عبدالعال، أنهما في يوم 12 نوفمبر 2014، بدائرة قسم العجوزة، محافظة الجيزة، حازوا واحرزوا واخر متوفى مواد في احكام المفرقعات «كمية من مادة كلورات البوتاسيوم ومفرقعات الكلورات»، قبل التصريح على ذلك من الجهه المختصة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل