المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتدخل لإنهاء أزمة حجز «المالية» على أموال الزمالك

10/10 12:27

يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اجتماعًا مهمًا، اليوم الاثنين، مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، فى حضور المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لإنهاء أزمة قيام وزارة المالية بالحجز على أموال النادى من أجل سداد الشيكات الخاصة برئيس الزمالك السابق ممدوح عباس.

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه الشديد من موقف الرئيس السابق الذى أصبح يهدد استقرار النادى من وقت لآخر، مؤكدًا أنه لا يعلم سر المديونية الكبيرة على النادى لصالح ممدوح عباس، خصوصًا أنه سبق وشدد على أنه لا توجد مستندات رسمية فى النادى توضح حقيقة هذه الديون التى يطالب بها عباس، كاشفًا أن عباس كان يوقع على شيكات لنفسه وقام باستغلالها فى شكوى النادى والحجز على أرصدته.

وطالب مرتضى المسئولين فى الدولة برفع الحجز على أرصدة النادى، خصوصًا أن الزمالك مقبل على نهائى دورى أبطال إفريقيا وعلى جميع مؤسسات الدولة أن تسانده، مشيرًا إلى أن استمرار الحجز سيؤدى إلى عدم قدرة الزمالك على الوفاء بالتزاماته تجاه مستحقات اللاعبين، وهو ما يؤثر على الفريق ويؤثر على المنتخب أيضًا الذى يضم 8 لاعبين من الزمالك، والمنتخب العسكرى الذى يضم 5 لاعبين، فإذا كان نصف قائمة الزمالك فى المنتخبات ويستعد الزمالك لتمثيل مصر فى نهائى دورى الأبطال، فعلى الدولة التدخل لمساندة الزمالك.

وكشف مرتضى أن النادى قام بتوزيع 83 ألف استمارة حتى الآن، وأن كل الاستمارات فى معظم المحافظات نفدت نظراً للإقبال الشديد عليها.

وأنه تم تجميع الاستمارات وسوف يتم استخراج كارنيه لكل استمارة ويتم إرسال تلك الكارنيهات للمناطق من جديد فى صناديق مؤمنة حتى لا يتم التلاعب فيها، ويتسلم كل من قدم استمارة كارنيهًا من المكان نفسه خلال يومين، وبهذا الكارنيه يستطيع شراء تذاكر مباريات الزمالك فى أى وقت طوال الموسم.

من ناحية أخرى، سيمنح مؤمن سليمان، المدير الفنى، الثمانى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى وباسم مرسى، راحة سلبية، اليوم الاثنين، من التدريبات بعد عودتهم فجر اليوم من الكونغو، حيث ينضمون إلى التدريبات غدًا بينما يؤدى باقى اللاعبين مرانهم فى الحادية عشرة صباحًا.

وشهدت الأيام الماضية تألقًا غير عادى للاعبين المقيدين أفريقيًا محمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفنى ورمزى خالد ومعروف يوسف وأحمد توفيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل