المحتوى الرئيسى

مدرب أسبانيا: لا يجب تضخيم موضوع بيكيه

10/10 11:10

طالب جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بـ"الهدوء" عقب إعلان جيرارد بيكيه اعتزاله اللعب الدولي عقب مونديال روسيا2018 ، وقال أن الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب إزاله اللاعب لعلم إسبانيا من أكمام قميصه.

ولعب بيكيه بقميص حراري ذات أكمام طويلة وأزال علم إسبانيا من أكمام قميص المنتخب. وعلق لوبيتيجي حو هذا الأمر خلال المؤتمر الصحفي "أعتقد أن الأمر لا يستحق التعليق ولا يبدو لي هاما".

وأضاف حول تصريحات مدافع البلاوجرانا باعتزاله اللعب الدولي عقب مونديال روسيا 2018 "الهدوء، سنترك الأمر حتى يهدأ تماما. لا يجب الخوض في تفاصيل أخرى".

وعن اللقاء، أبرز المدرب الباسكي أهمية الفوز الذي تحقق على البانيا في عقر دارها وتصدر المجموعة.

وقال في هذا الصدد "خضنا مواجهتين صعبتين متتاليتين خارج ملعبنا وكان من المهم تحقيق الفوز. راضون تماما عن الفوز والأداء والتزام الفريق ولكن يجب الوضع في الاعتبار أيضا أن التصفيات لا زالت طويلة وستكون مقاربة حتى النهاية".

وحول تغيير طريقة اللعب باستخدام ثلاثة مدافعين فقط في الخط الخلفي، أوضح "رأينا أن هناك منتخبات كبيرة عانت على هذا الملعب مثل فرنسا والبرتغال. ألبانيا فريق يمتلك حيوية كبيرة ويجب احترام هذا الأمر".

وحول إصابة سرخيو راموس التي اضطر على إثرها عدم إكمال اللقاء، أكد إمكانية أن يكون قائد ريال مدريد قد تعرض "لالتواء بسيط" في ركبته اليسرى وهو ما سيستدعي غيابه عن فريقه لـ"مباراتين أو ثلاثة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل