المحتوى الرئيسى

نشرة «توك شو»| المحمدي: مش عايزين نفرح قوي.. ومواطن: «معاشي زكاة ولا شحاتة»

10/10 08:39

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

المحمدي بعد الفوز على الكونغو: «مش عايزين نفرح قوي»

قال أحمد المحمدي، نجم المنتخب الوطني، إن أداء لاعبي فريق المنتخب الرجولي، قاد الفريق للعودة أمام الكونغو بعد التأخر بهدف، بالإضافة إلى الخبرات الموجود في الملعب بقيادة عصام الحضري، قائد الفراعنة.

وأضاف المحمدي، خلال تصريحاته لقناة «أون سبورت»، أن الفوز على الكونغو مجرد بداية لمشوار التأهل للمونيديال، متابعا: «مش عايزين نفرح قوي». المزيد

تامر أمين محذرًا: التعصب الأعمى «هيودي المنتخب في داهية»

وجه الإعلامي تامر أمين تحذير للجماهير التي تنساق وراء تشجيع الأهلي والزمالك عن دعم منتخب مصر قائلًا: «لو استمر التشجيع بهذه الطريقة المنتخب هيفشل، واحنا هنروح في سكة وحشة».

وأضاف، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المُذاع على فضائية «الحياة»: «فكرة الانتماءات موجودة أثناء تشجيع الجماهير للماتش، وطول الوقت الأهلاوي بيتكلم عن علي جبر، والزملكاوي بيتكلم عن عبد الله السعيد، التعصب الأعمى دا يودي الدنيا في داهية». المزيد

يوسف الحسيني عن تحذيرات كندا وأمريكا: «فيها شيء من المنطق»

قال الإعلامي يوسف الحسيني، معلقًا على التحذيرات التي أطلقتها سفارتي كندا والولايات المتحدة الأمريكية لدى مصر، لرعاياها في مصر والتي تحثهم على عدم المشاركة في أي تجمعات بشرية، حرصًا عليهم : «هذا أمر فيه شيء من المنطق».

وأضاف الحسيني خلال برنامجه «السادة المحترمون»، المذاع على «أون تي في لايف»: « عند تحليل الأوضاع داخل مصر، سنجد هناك تصفية لخلية إرهابية في حي البساتين، وصدور حكم بإعدام متهمين وإحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتي، وهذا قد يتبعه عمليات ثأرية وانتقامية مستغلين احتفالات البرلمان في مدينة شرم الشيخ، مع  وجود توقعات بوجود فراغ أمني في باقي المحافظات».

أديب للمتربحين من حملته: «ليه بنعمل في بعض كده.. سرقة وحرام»

انتقد الإعلامي عمرو أديب، محاولة بعض المواطنين التربح من وراء حملة «الشعب يأمر» -التي أطلقها منذ أيام وطالب فيها التجار بتخفيض الأسعار لمدة ثلاثة أشهر من أجل المواطنين البسطاء- عن طريق شراء كميات كبيرة من السلع المخفضة وتخزينها ومحاولة التربح منها.

وقال أديب، خلال برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «one e»، موجهًا حديثه للمتربحين: «الوضع ده غلط، ليه الشعب بيعمل في بعضه كده.. ده حرام وسرقة وقتل وذبح للدولة والناس.. الدولة مش ملحقة كل حاجة معروضة بتخلص على طول.. يا جماعة حرام كده».

القرموطي يحتفل بمرور 150 عامًا على الحياة النيابية

احتفل الإعلامي جابر القرموطى بمرور 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر خلال تقديمه حلقة أمس الأحد من برنامج «مانشيت القرموطى».

وظهر الإعلامي الشهير مرتديًا الطربوش، وقام بدق الجرس على الهواء، متمنيًا لمجلس النواب المزيد من التوفيق والنجاح.

وقال القرموطي، خلال حلقة برنامجه المذاع على فضائية «العاصمة 2»: «أشكر كل نوابنا وبقول ليهم إن شاء الله عودا حميدا وترجعوا تبقى المسائل أفضل بكتير، ربنا يديهم الصحة وطول العمر ويكملوا مسيرة العظماء السابقين بكل خير واحترام». المزيد

صاحب الـ23 جنيه معاش للحكومة: «معاشي زكاة ولا شحاتة.. أنا مش متسول»

قال سمير الدسوقي، صاحب معاش الـ23 جنيه، إنه أصبح رجلا عاجزًا بعد تعرضه لإصابة عمل، مضيفًا: «في واحد ضيع حقي، وقدم مستندات للقاضي لا تثبت حقي، فيه محامي لم يقدم مستندات الأدلة إلى المحكمة للحصول على حقوقي بعد تعرضي للإصابة».

ووجه الدسوقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على قناة «دريم»، رسالة إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «حقي ضاع يا سيادة الريس، وأنا بستغيث بيك»، مضيفًا: «مافيش حد من الشغالين في التأمينات عارف مشكلتي إيه؟، وبيقولولي معندناش وقت نضيعه معاك، أنا عاوز حد يقنعني ويقول لي الـ23 بتوع إيه، واعمل بيهم إيه؟». المزيد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل