المحتوى الرئيسى

فوزان مثيران لإيطاليا وإسبانيا في تصفيات مونديال روسيا

10/10 00:25

في مباراة  كان عنوانها الإثارة والمتعة في المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، اقتنص منتخب إيطاليا اليوم الأحد (التاسع من تشرين الأول/ أكتوبر 2016) فوزا قاتلا على مضيفه منتخب مقدونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إيطاليا بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 24. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما تعادل ليا نيستوروفسكي لمقدونيا في الدقيقة 57. واستغل منتخب مقدونيا حالة الارتباك التي طغت على أداء لاعبي إيطاليا، ليضيف فيرهان هاساني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

وارتدى إيموبيلي ثوب الإجادة في ربع الساعة الأخير من عمر المباراة، حيث سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 75. وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، عاد إيموبيلي لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثالث لإيطاليا في الدقيقة الأخيرة، عقب تلقيه تمريرة أمامية ليضع الكرة برأسه في المرمى.

عادة نغمة الانتصارات للفريق الإسباني.

وفي مباراة أخرى استعاد منتخب إسبانيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المجموعة نفسها (المجموعة السابعة)، بعدما تغلب 2 / صفر على مضيفه منتخب ألبانيا في الجولة الثالثة. وبذلك رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام منتخب إيطاليا، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل