المحتوى الرئيسى

القليوبية الأولى بمسابقة التدريس بالتكنولوجيا على مستوى الجمهورية

10/10 11:32

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على المراكز الأولى بمسابقة التدريس بالتكنولوجيا على مستوى الجمهورية.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المديرية حصلت على أفضل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وكذلك افضل مركز تطوير تكنولوجي.

كما حصلت المحافظة على افضل 8 معلمين متميزين  مشاركين فى المسابقة على مستوى الجمهورية  وهم كل من علاء الدين عبد الحميد نجم، وإبراهيم ابراهيم جوده، والسيد حسن محمد منصور، وسهام عبد الله ابراهيم العفيفي، وهالة عباس محمود، وأشرف عباس مختار، وهمت محمد ابو زيد، وعلاء الدين فتحي محمد، وكذلك حصول وائل سعيد رشاد، منسق عام البرنامج بالمحافظة على افضل منسق على مستوى الجمهورية  وحصول ريهام محمد حسن على افضل مدرب بالبرنامج على مستوى الجمهورية.

 وأضاف " عجلان " ان التدريب يهدف الى دمج استخدام التكنولوجيا في العملية التدريسية للتغلب على صعوبات التعلم ونقل المعلومة بين الطلاب وبين الطلاب والمعلم وذلك من خلال تفعيل استخدام البرمجيات الحديثة وأدوات التواصل الحديثة التي وفرتها الوزارة للمعلمين من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت .

من جانبه أكد وائل سعيد، منسق عام البرنامج بالمحافظة، ان المديرية من خلال وحدة الدمج التكنولوجي التابعة لمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية قامت بتدريب عدد 919 معلم من مختلف الادارات التعليمية على مستوى المحافظة وقد تمكن عدد 500 معلم من الحصول على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت الدولية .

شارك بالمسابقة عدد 120 معلم من محافظة القليوبية بدروس تفاعليه وفقا لما تم التدريب عليه في البرنامج . لتصبح أكبر عدد من المشاركين في المسابقة من بين عدد 23 محافظة 

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل