المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| موجز اخبار الفن الأحد 9-10-2016

10/09 21:04

يحرص من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز اخبار الفن للتاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الفنية والثقافية اليوم الأحد 9-10-2016.

أصالة تطرح "أعلق الدنيا" غدًا

اعلنت النجمة أصالة نصري عن الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد "أعلق الدنيا"، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تطرحه غدًا الأثنين 10 أكتوبر 2016.

محمد رمضان في المشاهد الاخيرة لـ"جواب اعتقال"

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحداث فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بمدينة الإنتاج الإعلامي، داخل الحى الشعبي، حيث من المقرر الانتهاء من كافة المشاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

نرمين الفقي ضيفة برنامج "بوضوح"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة نرمين الفقي، في حلقة الليلة من برنامج "بوضوح"، والذي يذاع في العاشرة مساءً، على شاشة الحياة الأولى.

آرت كوليكشان.. معرض يجمع 22 فنانًا بوسط البلد

بمشاركة 22 فنانًا، يفتتح غدًا الأحد 9 أكتوبر، معرض الفن التشكيلي "آرت كوليكشان"، بالجريك كامب بوسط البلد، وذلك الساعة السابعة مساءً.

رقصات شعبية.. في العيد القومي للوادي الجديد بالأوبرا

يفتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، واللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، فعاليات الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الوادي الجديد، وذلك في السادسة من مساء الاثنين 10 أكتوبر بساحة الهناجر، وتستمر الاحتفالات حتى اليوم التالي.

بالصور| كواليس تصوير "كتابة على الثلج" لعمرو واكد

نتهى المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي من تصوير فيلمه الروائي الجديد «كتابة على الثلج» وكان مشهرواي قد اختار أن تكون مواقع التصوير في تونس، قصة الفيلم والسيناريو من كتابة "رشيد مشهراوي" و "إبراهيم المزين".

"المنتجين العرب": أعضاء الكونجرس يعملون لصالح اليهود

ادان الاتحاد العام للمنتجين العرب؛ برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري؛ القانون الأمريكي "جاستا" والذي يسمح لأسر ضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001 بمقاضاة حكومات الإرهابيين عن الأضرار التي وقعت لهم.

بالفيديو| الفنان محمد توفيق: سقف حرية الكاريكاتير قل مع النظام الحالي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل