المحتوى الرئيسى

شركة “زهرة المدائن” ترد وتؤكد قانونية أرضها في مربع 5

10/09 17:46

إسكان مصر – محمود محمد

تلقت “إسكان مصر ” بمزيد من الاهتمام، رد شركة زهرة المدائن للاستثمار العقاري وتقسيم الأراضي، على الشكوى المنشورة أمس، نقلا عن عدد من ملاك قطع أراضي مربع 5 بمدينة القادسية، وتؤكد فيه الشركة أنها باعت للمدعو بدر سيد بدر، هو قطعة أرض فضاء، ولم تذكر الشركة في عقد البيع أن قطعة الأرض مخصصة للنشاط السكني.

وأضاف أحمد رضوان نائب رئيس الشركة، في رده، إن الشاكي قام بالتعاقد على شراء قطعة أرض بمساحة 150 متر مربع في مربع 5 بمدينة القادسية بتاريخ   3/2/2014، وانه إطلع على محضر التخصيص، وعاين قطعة الأرض معاينة نافية للجهالة، وحصل على صورة من عقد التخصيص الزراعي رقم 56/5 ، وإنه مارس ملكيتة للارض لمدة تقارب الثلاثة اعوام ولم يجد اى جديد عن حال الارض خلال هذة المدة.

وأكد رضوان، أن مالك القطعة، حضر إلي مقر الشركة وطلب الحصول على قطعة أرض أكبر مقال انهاء النزاع، وهو ما رفضته الشركة وأكدت استعدادها لاسترداد قطعة الأرض ورد ثمنها المدفوع للمالك.

وكان عدد من ملاك قطع الأراضي بمدينة القادسية، والمعروفة بـ”مربع 5″، قد اعلنوا نيتهم التقدم بشكاوي للجهات المختصة ضد شركة زهرة المدائن للاستثمار العقاري وتقسيم الأراضي، لبيعها أراض لهم وتبين أنها مخصصة للنشاط الزراعي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل