المحتوى الرئيسى

إتحاد المستثمرين يبحث المشاركة بمبادرة "الشعب يأمر".. والنساجون تعلن تخفيضات أكثر من 20%

10/09 15:32

أكد محمد فريد خميس رئيس الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، ومؤسس مجموعة النساجون الشرقيون ، ترحيب الإتحاد على المشاركة في مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع ، وأنه سيتم عقد اجتماع عاجل خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن طبيعة تلك المشاركة بشكل رسمي .

أشار في تصريحات خاصة لـ"أموال الغد"، إلى أن الأعضاء التابعين للإتحاد سيشاركون  أيضا ضمن المعرض التابع للحملة والمقرر عقده بمنطقة أرض المعارض خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل ، مشدداً على أهمية تلك المبادرات ومشاركة القطاع الخاص بها لتخفيف الأعباء الملقاة على المواطنين.

أضاف خميس أن مجموعة النساجون الشرقيون تشارك بشكل مستمر في حملات تخفيض الأسعار من قبل الإعلان عن مبادرة "الشعب يأمر " من خلال بيع بعض المنتجات الشعبية بأسعار تقل عن قيمة التكلفة ، موضحاً أن المجموعة قررت أيضاً عمل مجموعة من التخفيضات الاخرى بنسب تتجاوز الـ 20% على كافة المنتجات خلال الأيام المقبلة .

وواصلت مبادرة "الشعب يأمر" جنى ثمارها وتحقيق نجاحا على مستوى قطاع كبير من منتجى ومروجى السلع الغذائية وغير الغذائية على مستوى محافظات الجمهورية، وتجاوز عدد المشاركين في المبادرة أكثر من 30 شركة تعمل داخل السوق المحلية.

ولعل ابرز الشركات المنضمة للمبادرة هي شركة فتح الله ماركت ومجموعة "ديرى إنتر ناشونال" للمواد الغذائية، ، وشركة "سعودى سوبر ماركت"، وشركات هايبر وان للسلاسل التجارية و سبينس وخير زمان وأولاد رجب ، وشركة أرما للزيوت وشركة يونيليفر – مشرق العالمية ، فضلاً عن شركات تنمية مصانع رشيدى الميزان .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل