المحتوى الرئيسى

بلاغ يتهم طبيب بالتسبب في وفاة سيدة أثناء عملية ولادة قيصرية | المصري اليوم

10/09 14:37

تقدم ريمون ديماس زوج نجوى فؤاد نصيف، التي وافتها المنية في أعقاب إجراء عملية ولادة قيصرية بمستشفى تريومف بمصر الجديدة، ببلاغ رقم ١٥٤٥٨ بتاريخ ٢٦ سبتمبر، بقسم النزهة، يتهم فيه الطبيب «إ. ح» بالإهمال الطبي، وخطأ مهني جسيم، تسبب في استئصال رحم زوجته وجرح شريان الرحم وحدوث نزيف حاد أدى إلى وفاتها.

يقول ريمون دمياس، زوج الضحية لـ«المصري اليوم»، إن نجوى فؤاد دخلت المستشفى صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠١٦ وهي بصحة جيدة بعد أن قامت بكل التحاليل والفحوصات، التي تؤكد جاهزيتها للعملية، وبعد عملية الولادة بدأت الضحية تشعر بألم زائد وهو مابرره الطبيب بآلام ما بعد الولادة، مضيفا، وبعد ٦ ساعات من العملية قامت الممرضة بطلب أكياس دم للحالة فورًا، وبعدها تم نقل «نجوى» إلى غرفة العناية المركزة، وقام الطبيب بإغلاق العناية المركزة ومنعنا من الاطمئنان عليها.

ويستكمل ديماس: «بعد ساعات اجتمع الطبيب بنا وأكد أن حالتها أصبحت أفضل، ووقتها حدثت مضاعفات وتوقف قلبها لمدة ٤٠ دقيقة، وعاد بعدها النبض مع وجود نزيف حاد، وهو ما جدد طلب الطبيب للتبرع بالدم للحالة، استمر الوضع بهذا الشكل حتى فجر يوم الخميس الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠١٦ التي تم إعلان وفاتها».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل