المحتوى الرئيسى

يوميا...تركيا تستقبل عناصر "داعش" ومن بينهم سفاحي نساء

10/09 14:35

14:15 09.10.2016(محدثة 14:34 09.10.2016) انسخ الرابط

يتنقل محمد حمرة، العنصر الخطير في تنظيم "داعش"، كصاحب الدار، يدخل ويخرج دون تأشيرة أو إذن، إلى مدينة غازي عنتاب بجنوب تركيا، وهو المسؤول عن اعتقال عشرات النساء في داخل الموصل مركز نينوى شمال العراق، وإعدامهنَّ بطرق متنوعة الوحشية.

"داعش" يقصف جنوب الموصل بالمواد السامة

محمد الذي اكتسب لقب "حمرة" نسبة إلى الليالي الحمراء التي كان يقضيها في ما يُسمى بـ"دور الدعارة" مقصده اليومي قبل أن يسيطر تنظيم "داعش" الإرهابي على الموصل كبرى مدن شمال العراق سكاناً، من بين "الدواعش" الذين هربوا باتجاه تركيا ودخلوا أراضيها دون تأشيرة دخول أو جواز سفر يُذكر.

وعن العملية الكاملة لهروب "الدواعش"، إلى تركيا، كشف مؤسس صفحة "عين الموصل" الموثقة من قبل موقع التواصل الاجتماعي، في حديث لمراسلتنا في العراق، عن هرب سرية مقاتلين كاملة أرسلها تنظيم "داعش" إلى منطقة حمام العليل في جنوب مركز نينوى استعداداً للقتال المرتقب بانطلاق عمليات تحرير المحافظة من قبضة التنظيم هذا الشهر.

وأضاف المؤسس الذي فضل التحفظ على ذكر اسمه، أن السرية تتكون من 8 عناصر، لكنهم اختفوا بعد يومين، ما دفع التنظيم الإرهابي للبحث عنهم حتى تم التوصل إلى مكان هربهم في مدينة غازي عنتاب التركية.

وألمح المؤسس إلى أن أربعة عناصر أمنيين من أخطر المنتمين لتنظيم "داعش" يستعدون حاليا للهرب إلى تركيا من الموصل التي وقعت بيد التنظيم في منتصف عام 2014.

وأوضح، أن تنظيم "داعش" بدأ إرسال مقاتليه وعناصره من ما يُسمى بـ"ديواني الحسبة والخدمات" إلى منطقة حمام العليل جنوبي الموصل، استعداداً لعمليات التحرير التي تستعد لها القوات العراقية، وأثناء توجه "الدواعش" يقومون بالهرب إلى تركيا التي كانوا يقصدونها في وقت سابق لتلقي العلاج إثر خسائرهم في المعارك وضربات التحالف والجيش والقوة الجوية العراقية.

بدأ العناصر والقادة المحليون العراقيون في تنظيم "داعش"، بالهرب من الموصل، في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، باتجاه الجارة سوريا ومنها ينتقلون إلى تركيا بوساطة مهربين من داخل الأراضي السورية.

ويقول مؤسس "عين الموصل"، أن تهريب "الدواعش المحليين"، دون جواز سفر، باتجاه المدن التركية، أغلبهم انتقلوا إلى غازي عنتاب، مقابل مبلغ قدره (5000) دولار أمريكي، يُدفع للمهرب عن "الداعشي" الواحد.

ويحصل العناصر الإرهابيون من تنظيم "داعش"، على تخفيضات من المهربين إذا زاد عدد الراغبين بالهرب عن أربعة "دواعش"، بمبلغ قدره (3000) دولار للعنصر.

أخطر "الدواعش" في تركيا  

وروى مؤسس "عين الموصل"، قصة "محمد حمرة" وهو واحد من بين عناصر تنظيم "داعش" الذين فروا إلى تركيا خوفا من تقدم القوات العراقية، قائلا: "كان محمد معروف بخبرته في زيارة "بيوت الدعارة" وحتى يتخلص من أي شائبة ضده، وشى بالنساء اللواتي قصدهنَّ في وقت سابق قبل سيطرة التنظيم على الموصل".

وتابع، أن محمد حمرة، مسؤول عن اعتقال 48 امرأة بتهمة الزنا بعد احتلال "داعش" للموصل، وهو ما جعل مصيرهنَّ ينتهي بالإعدام رجماً بالحجارة ورميا بالرصاص، "كما أن زملائه في التنظيم الذين انتقلوا إلى  تركيا، مجرمون إلى حدود لا يمكن تصورها" على حد وصفه.

حصري...وثائق "داعش" عن علاقات مثلية جنسية بين عناصره (صور)

وأكمل المؤسس، أن من بين عناصر "داعش" المتواجدين في تركيا حالياً، من نفذ إعدامات تراوحت بين الرجم والذبح بحق نساء ومدنيين ومنتسبين أمنيين، وثلاثة "دواعش" شاركوا برمي أشخاص من مناطق مرتفعة بتهمة المثلية الجنسية.

ونشير إلى أن من بين أهم وأخطر عناصر تنظيم "داعش" الذين زاروا تركيا في وقت سابق، هو القيادي بديوان الحسبة، فراس سعود (27 عاماً) مُدمر الثور المجنح الآشوري واحد من زوجين يقدر عمر الواحد بسبعة آلاف سنة في نينوى.

وكان فراس الذي اختفى أثره من الموصل، قد تلقى العلاج مثل أعداد كثيرة من عناصر وقادة التنظيم، في تركيا إثر إصابة بليغة من قصف لطيران التحالف الدولي ضد الإرهاب في مدينة الرقة السورية، حسبما أكدت مصادر محلية لـ"سبوتنيك"، في وقت سابق أواخر كانون الثاني/  يناير من العام الجاري.

انظر أيضا: إصابات بين القوات العراقية في قصف لـ"داعش" "داعش" يرجم عراقيا وسوريا في الأنبار هرب زوجات "داعش" بعد خسائره في غرب العراق هجوم لـ"داعش" يوقع طفلة وضحايا في غرب العراق "النصرة" و"داعش" يشتبكان في لبنان قتلى وجرحى في قصف لـ"داعش" على حي ببنغازي

تنظيم داعش, داعش, الموصل, تركيا, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف: واشنطن تتخذ خطوات عدوانية تجاه روسيا تمس أمنها القومي

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن الولايات المتحدة تتخذ خطوات عدوانية تجاه روسيا، تمس مصالحها الوطنية وأمنها.

"صنداي تايمز" معركة الموصل قريبة وستكون دامية

كشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، اليوم الأحد، توقعاتها ببدء معركة تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" الأسبوع المقبل، فيما حذرت من "كارثة إنسانية" تلوح في الأفق مع قرب المعركة.

مقتل القيادي في تنظيم "داعش" الإرهابي أبي بكر الرقاوي

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام أنه عثر، صباح اليوم الأحد، على المسؤول في تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر الرقاوي مقتولا في بلدة عرسال الحدودية مع سوريا، الذي كان مسؤولا عن قتل المؤهل أول في قوى الأمن الداخلي اللبناني زاهر عزالدين.

ارتفاع ضحايا الهجوم بسيارة ملغومة على مركز للشرطة بتركيا إلى 8 قتلى

لقي 8 جنود حتفهم وأصيب 5 آخرون إثر هجوم بسيارة ملغومة استهدفت مركزا للشرطة في منطقة شمنديلي التابعة لهكاري جنوب شرقي تركيا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل