المحتوى الرئيسى

"تيك تاك" تتبرأ من ترامب وتوجه له رسالة قاسية!

10/09 12:57

تبرأت شركة "تيك تاك" بطريقة غير مباشرة من تصريحات المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، مؤكدة أنها تحترم كل النساء.

شوارزنيغر لن يمنح صوته لترامب الجمهوريون يدرسون طرح مرشح آخر للرئاسة بدلا من ترامب كونداليزا رايس تقول لترامب "كفى!" بعد نشر تسجيل يهين النساء .. ترامب يرفض الانسحاب من السباق الرئاسي

وغرّد فرع الشركة، المصنعة للحلوى الإيطالية المشهورة فيريرو، في الولايات المتحدة، السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: " تيك تاك تحترم جميع النساء. نجد التصريحات الأخيرة غير ملائمة وغير مقبولة".

Tic Tac respects all women. We find the recent statements and behavior completely inappropriate and unacceptable.

— Tic Tac USA (@TicTacUSA) 8 octobre 2016

وتأتي هذي الخطوة من "تيك تاك" بعد فضيحة الفيديو الذي نشر لترامب عشية المناظرة الثانية بينه وبين هيلاري كلينتون، والذي يروي فيه كيفية تحرشه بالنساء. وأثارت عبارة قالها الملياردير المثير للجدل حفيظة شركة الحلوى، ورغم أنها لم تذكر اسمه في تغريدتها، إلا أن الرسالة كانت واضحة والرد كان قاسيا.

ويقول ترامب في شريط الفيديو المسرب، الذي سجل كما يبدو دون علمه بعد أشهر معدودة من زواجه الثالث: "لقد اعتدت أكل حبة تيك تاك قبل البدء في تقبيل أي امرأة"، ويضيف: "أنت تعرف أنني أنجذب تلقائيا إلى الجميلات.. إنهن كالمغناطيس.. وأنا لا أنتظر موافقتهن.. فقد أندفع نحو قبيلهن".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل