المحتوى الرئيسى

شاهد في "أجناد الأرض" : لم أرى الواقعة بنفسي

10/09 12:45

بدأت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، الأحد، نظر سماع الشهود في محاكمة 42 متهمًا من عناصر تنظيم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أجناد مصر الإرهابي".

واستمعت المحكمة إلى شهادة الرقيب عاصم محمد علي، بإدارة مرور القاهرة، الذي تحدث عن واقعة استهداف كمين عبود ، الذي قال إنهم كانوا يقفون في الكمين من الساعه الثانية عشر صباحًا ووقع الانفجار الساعة الواحدة والنصف صباحًا وانه أصيب بشظية في الرجل اليمنى أعلى الركبة.

كما استمعت المحكمة إلى شهادة اللواء أشرف محمود حسن، بإدارة مرور الجيزة حول واقعة استهداف نقطة شرطة ميدان الجلاء الذي قال أن مواعيد عمله تبدأ من الساعه ٧صباحا وحتى السادسة مساءا وانه سمع صوت انفجار الساعه السابعة وعشر دقائق صباحًا.

وأضاف أنه وجد فرد شرطه ملقى على الأرض والضابط أخبره أن أمين الشرطة أصيب فنقل المجند في سيارته الخاصة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

كما استمعت المحكمة إلى شهادة الرائد مصطفى محمد محمود بقسم شرطة رمانة بشمال سيناء حول واقعة الانفجار في شارع رمسيس، الذي أكد أأنه كان في ذلك الوقت رئيس مباحث قسم الأزبكية وتم إخطاره بوقوع إنفجار فى شارع رمسيس وعندما توجهت إلى مكان الانفجار وجدت سيارة اشبه بـ"الجيب" منفجره من ناحية السائق ، ووجدت السائق بسام احمد جامع متوفي.

وأضاف ان شهود العيان أكدوا أن السيارة كانت تسير بسرعه عاديه ووقع الانفجار مما ادى إلى وفاة السائق مضيفًا انه لم يشاهد الواقعة بنفسه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل