المحتوى الرئيسى

إيطاليا تعود بالوقت القاتل وتقلب تأخرها أمام مقدونيا لفوز درامي بتصفيات المونديال - الأهلي.كوم

10/09 23:58

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً مثيراً بعدما حل ضيفاً ثقيلاً على منتخب مقدونيا في ثالث جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 حيث عاد الآتزوري في النتيجة بعد تأخره لينهي اللقاء بإنتصار مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقدّم الآتزوري في الشوط الأول بهدف نظيف أحرزه أندريا بيلوتي في الدقيقة الرابعة والعشرين من ركلة ركنية نفذها فيليبو بيرنارديسكي وحوّلها بيلوتي داخل الشباك المقدونية.

ومع بداية الشوط الثاني كشر أصحاب الأرض عن أنيابهم بهدفين متتاليين حيث تعادل إيليا نستوروفسكي في الدقيقة السابعة والخمسين بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتقدم فرحان حساني بهدف ثاني بعده بدقيقتين من صاروخية زاحفة على يسار جيانلويجي بوفون.

وكثف المنتخب الإيطالي محاولاته لتعديل النتيجة حتى نجح سيرو إيموبيلي في إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد تمريرة عرضية من أنتونيو كاندريفا حوّلها إيموبيلي بيسراه في شباك مارتن بوجاتينوف حارس مقدونيا، قبل أن يعود نفس الثنائي لإحراز هدف الفوز في الدقيقة الحادية والتسعين بعد عرضية متقنة من كاندريفا ارتقى لها إيموبيلي وحوّلها برأسه على يمين الحارس المقدوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل