المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم صالح ينفي التمرد والأهلي يواجه برشلونة وبروسيا في يناير - الأهلي.كوم

10/09 10:28

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

«البدرى» يطالب بتغليظ عقوبة«جمعة» ويهدد باستبعاده من الأهلى

سيطرت حالة من الغضب الشديد على حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بسبب غياب لاعب وسط الفريق صالح جمعة عن مران الفريق الصباحى أمس بدون إذن مسبق.

وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تغريم اللاعب مادياً وفقاً للائحة بسبب الغياب بدون إذن.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب سيتم تغريمه ١٠ آلاف جنيه وفقاً للائحة الجديدة التى تم إقرارها مؤخراً بعدما كانت فى اللائحة السابقة خمسة آلاف فقط.

وحول ما حدث فى الواقعة، قال عبدالحفيظ: «اللاعب لم يخبرنا بأى سبب لغيابه عن المران، ثم اتصل قبل مران الأمس بأقل من ساعتين، وقال إنه لن يحضر بسبب معاناة شقيقه من حالة مرضية».

وتابع عبدالحفيظ: «هناك لوائح تحكم الفريق وليس مقبولاً أن تتصل قبل المران مباشرة لتقول إنك لن تحضر».

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه حسام البدرى مضاعفة عقوبة اللاعب لتصل إلى ٢٠ ألف جنيه، كما سيعقد جلسة مع اللاعب عقب عودته للتدريبات من أجل تحذيره من تكرار التجاوز والاستهتار، وتهديده بالاستبعاد من صفوف الفريق حال عدم الالتزام.

وعلم البدرى أنها ليست الواقعة الأولى للاعب، حيث سبق له الغياب خلال الفترة الماضية قبل توليه مسؤولية تدريب الفريق.

واستأنف الفريق أمس تدريباته على أرض ملعب مختار التتش، استعداداً لعودة بطولة الدورى، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام الداخلية فى الجولة الرابعة للبطولة فى الخامس عشر من الشهر الجارى.

فيما يخضع ظهير أيسر الفريق صبرى رحيل لاختبار طبى قبل مران اليوم من أجل الاطمئنان على حالته، بعدما اشتكى اللاعب من إجهاد فى العضلة الضامة عقب مباراة العبور الودية يوم الخميس الماضى. على صعيد المصابين، أكد سيد عبدالحفيظ أن حالة مروان محسن، مهاجم الفريق، تتحسن بشكل ملموس، وأن اللاعب مستمر فى برنامجه التأهيلى خلال الفترة الحالية للتعافى من التهابات الحوض، وسيعود للانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

الأهلي يواص ملاحقة صالح جمعة ويتلقى عرض لبطولة ودية في دبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الاخير اليوم استعداداً لمواجهة الشرقية للدخان ودياً غداً الأثنين باستاد مختار التتش فى أخر تجارب أبناء الرداء الاحمر استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى

المقرر لها منتصف الشهر الجارى بمواجهة الداخلية فى المرحلة الرابعة، ومن المقرر أن يكون المران خفيفا، خاصة أن حسام البدرى يفتقد عددا كبيرا من لاعبيه بسبب الانضمام للمنتخب الوطنى الذى يواجه الكونغو اليوم فى أولى مراحل التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018 وهم احمد فتحى وشريف إكرامى واحمد حجازى وعبدالله السعيد بجانب سداسى المنتخب العسكرى مؤمن زكريا ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد نجيب ومحمد حمدى زكى وهناك التونسى على معلول الذى أنضم لمعكسر منتخب بلاده والمصابين رامى ربيعة وباسم على ومروان محسن ومحمد هانى .

ويرى حسام البدرى المدير الفنى أن الظروف لم تكن فى صالحة لإقامة فترة إعداد قوية بسبب غياب تلك العناصر عن فريقه خلال تلك الفترة ولكنها خارجة عن إرادة الجميع، خاصة أن اللاعبين فى المنتخبات الوطنية ، ويدفع المدير الفنى بعدد من الناشئين فى تلك المباراة بهدف الوقوف على مستواهم تمهيداً للاعتماد عليهم فى المرحلة المقبلة.

فيما أستمرت مرحلة الشد والجذب بين إدارة الكرة بالأهلى ولاعب الوسط صالح جمعة والذى عوقب خلال الفترة الأخيرة بخصم نسبة كبيرة من مستحقاته تخطت نصف المليون جنيه دون ذكر الأسباب ولكن البدرى اكتفى بالقول أنها عقوبات قديمة من الموسم الماضي، ولكن عاد الجهاز الفنى ليعاقب اللاعب بخصم 10 آلاف جنيه من مستحقاته بسبب غيابه عن المران الصباحى أمس رغم إخطاره أحد الإداريين بأنه موجود مع شقيقه المريض ولكن ذلك لم يشفع له نهائياً فقد وضع اللاعب فى دائرة «النشاز» بالفريق وسوف يتم تحميله كل الازمات حتى وأن كان على صواب، فيما لم يعلق صالح جمعة على أى شيء وأكتفى بلغة الصمت فقط.

من جانبه، اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان لائحة الغياب عن المران بدون اذن سوف يتم تطبيقها على صالح جمعة رغم مرض شقيقه، وقال إن المدافع رامى ربيعة سيصل من ألمانيا الخميس المقبل بعد الاطمئنان على نجاح جراحة تنظيف الركبة التى أجراها هناك، ومن المنتظر أن يخوض برنامجا تأهيليا لمدة شهر قبل أن يعود بشكل طبيعى للمشاركة فى التدريبات والمباريات، وأضاف أن حالة الوافد الجديد مروان محسن تتحسن بشكل كبير، وأن اللاعب مستمر فى برنامجه التأهيلى خلال الفترة الحالية للتعافى من التهابات الحوض، مؤكدا أن اللاعب سوف يعود إلى الانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

على جانب آخر، تلقى النادى عرضاً رسمياً للعب دورة رباعية فى دبى خلال شهر يناير المقبل تضم بوروسيا دورتموند وبرشلونة وأحد الفرق الإماراتية على أن يتم التنسيق الكامل خلال الفترة المقبلة، وأحال محمود طاهر رئيس النادى الدعوة للجهاز الفنى لتحديد الموقف النهائى بشأنها بجانب تكليف إدارة التسويق بدراسة الأمر مع الشركة الراعية التى تطلب تنظيم المعسكر فى شهر يناير خلال توقف الدورى وإقامة مباراة ودية كبيرة كما ينص التعاقد مع القلعة الحمراء.

ورغم جدية العرض وإعلان بوروسيا ذاته عن الامر، إلا أن هناك معوقات كثيرة قد تمنع القلعة الحمراء من المشاركة اولها أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قد يرفض بسبب انضمام عدد كبير من لاعبيه للمنتخب الوطنى الذى سيكون يستعد وقتها للمشاركة فى بطولة الأمم الإفريقية بجانب انضمام ما لا يقل عن ستة لاعبين للمنتخب العسكرى الذى سيشارك فى بطولة العالم العسكرية التى ستقام فى سلطنة عمان بذات الشهر ، بجانب أن الشركة السعودية التى حصلت على حقوق الرعاية للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات لن تتنازل عن تنظيم معسكر يناير ومباراة ودية كبيرة لذا فان هناك العديد من الامور التى يجب ان يتم تنظيمها مع شركة التسويق .

جمعة: لا أتمرد للرحيل عن الأهلي

أكد صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي أنه يتقبل عقوبة الجهاز الفني التي وقعت عليه وفقًا للائحة الفريق بسبب عدم انتظامه في تدريبات الفريق اليوم السبت.

وأوضح جمعة أن شقيقه الأصغر كان مريضاً وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير مما اضطره الى التوجه به الى إحدى المستشفيات في ساعة مبكرة من صباح السبت، وحرص على الاتصال بالجهاز الفني لتقديم إعتذاره عن حضور المران لهذا السبب.

وشدد اللاعب على إحترامه الشديد للوائح الفريق مؤكدًا أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى لو كان عدم مشاركته في المران راجعًا الى ظروف قهرية، مشيرًا إلى أنه يسعى خلال هذه الفترة الى الإجتهاد وبذل أقصى ما لديه حتى يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يكون متعمدًا التأخر عن التدريبات أو إثارة أية أزمات من أجل السعي للرحيل عن الأهلي، بل متمسك باستكمال مسيرته بالفانلة الحمراء والسعي بكل قوة من أجل تحقيق أحلامه مع الأهلي ولا يفكر في مسألة الرحيل عن الفريق.

اليوم مصر تواجه الكونغو في إفتتاح مشوار تصفيات روسيا 2018

تقام في تمام الرابعة والنصف، بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، مباراة مصر والكونغو، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم كل من منتخبات الكونغو، غانا وأوغندا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل