المحتوى الرئيسى

"داعش" يرجم عراقيا وسوريا في الأنبار

10/08 22:12

21:37 08.10.2016(محدثة 21:53 08.10.2016) انسخ الرابط

أقدم تنظيم "داعش"، مؤخرا، على رجم رجلين اثنين بالحجارة حتى الموت، في قضاء القائم غربي الأنبار في غرب العراق، بتهمة "الزنا".

وعلمت "سبوتنيك" من مصدر محلي في الأنبار، أن تنظيم "داعش" نفذ عقوبة بشعة بحق رجلين أحدهما عراقي والآخر سوري الجنسية، في وسط قضاء القائم غربي العراق، تمثلت برجمهما بالحجارة حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة، بتهمة أسماها التنظيم "الزنا".

"داعش" يقصف جنوب الموصل بالمواد السامة

ويرجح المصدر الذي فضل التحفظ عن ذكر اسمه، أن تكون التهمة التي أعدم وفقها الرجلان ملفقة من قبل التنظيم كباقي التهم التي يلفقها للمدنين، للتخلص منهم حال شك بأحدهم، لاسيما إذا أحد الدواعش لديه خلاف مع مدني، فمصير الأخير الإعدام والاعتقال غالباً دون تهمة حقيقية.

وتشهد محافظة الأنبار، التي تشكل وحدها ثلث مساحة العراق غربا، عمليات عسكرية لتحريرها بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، حتى آخر منطقة لتواجده في قضاء القائم المحاذي للأراضي السورية.

انظر أيضا: "داعش" يقطع الحياة عن الموصل حرف الميم يدفع تنظيم "داعش" لاستنفار عناصره في الموصل إدارة الموصل بعد التحرير لا زال يشوبها الغموض "داعش" يمنع إقامة صلاة الجمعة في الموصل امرأة منقبة تقتل 2 من مسلحي "داعش" في الموصل

اخبار العراق اليوم, داعش, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا تستخدم الفيتو ضد مشروع القرار الفرنسي حول حلب

استخدمت روسيا، اليوم السبت 8 تشرين الأول/أكتوبر، حق النقض ضد مشروع وقف الغارات الجوية في حلب ومنع تحليق الطائرات الحربية فوق المدينة.

إصابة 4 عناصر من الشرطة الفرنسية بعد رشق سيارتهم بزجاجات حارقة

أصيب أربعة عناصر من الشرطة الفرنسية بجروح، اليوم السبت، اثنان منهم إصابتهما خطرة، بعدما ألقى عشرة أشخاص زجاجات حارقة على سيارتهم.

ماذا رد بوتين على رجل أعمال عرض عليه إهداءه شقة بعيد ميلاده

قدم رجل الأعمال الروسي سيرغي شماكوف شقة سكنية للرياضي البيلاروسي أندريه فوموتشكين، الذي حمل العلم الروسي في افتتاح دورة الألعاب البارالمبية في ريو. وقال شماكوف في مقابلة مع إذاعة "بيزنس إف إم" إنه مستعد لتقديم الهدية نفسها للرئيس الروسي.

الجيش السوري يحبط عملية المجموعات المسلحة بريف درعا

نجح الجيش السوري، اليوم السبت، في التصدي لهجوم شنته المجموعات المسلحة بريف درعا ضمن عملية أطلقت عليها اسم "فشدوا الوثاق"، والتي تهدف إلى السيطرة على "الكتيبة المهجورة - المزارع" بين إبطع وداعل والوصول إلى أوتستراد درعا .

دبلوماسيون أتراك رفيعو المستوى يطلبون اللجوء في ألمانيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل