المحتوى الرئيسى

مواجهة نارية بين ألمانيا والتشيك بتصفيات المونديال | استاد ولاد البلد

10/08 11:19

يبحث منتخب إنجلترا لكرة القدم عن تلميع سمعته وتحقيق انطلاقة جديدة عندما يستضيف مالطا، اليوم السبت، في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتشهد الجولة مواجهة قوية لمنتخب ألمانيا بطل العالم في النسخة السابقة بالبرازيل عام 2014 مع ضيفه التشيكي.

ولم يكد منتخب إنجلترا يبدأ رحلة التعافي من الخسارة التاريخية له أمام نظيره الإيسلندي 1 – 2 في ثمن نهائي كأس أوروبا بفرنسا في يونيو الماضي، ما أدى إلى رحيل المدرب روي هودجسون، وتعيين سام الاردايس بدلا منه، حتى اضطر الأخير إلى الاستقالة من منصبه بعد مباراة واحدة فقط على خلفية قضية فساد.

واستدعى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مايكل كين، مدافع بيرنلي، إلى تشكيلة المنتخب بدلا من لاعب ستوك سيتي غلين جونسون، بسبب الإصابة، ويغيب عن مواجهة مالطا لالانا ورحيم سترلينغ وهاري كاين بداعي الإصابة.

وفاز منتخب إنجلترا في الجولة الأولى من التصفيات على مضيفه السلوفاكي بهدف نظيف، وفي المجموعة ذاتها، تلعب إسكتلندا مع ليتوانيا، وسلوفينيا مع سلوفاكيا.

وفي المجموعة الثالثة، تلتقي ألمانيا مع تشيكيا، وأذربيجان مع النروج، وأيرلندا الشمالية مع سان مارينو، وكان منتخب المانيا بدأ مشواره في التصفيات بفوز عريض على نظيره النروجي بثلاثية نظيفة.

ويسعى منتخب ألمانيا بقيادة مدربه يواكيم لوف إلى أن يصبح أول منتخب يحتفظ بلقب بطل العالم بعد إيطاليا عام 1938.

وتعادلت تشيكيا سلبا مع أيرلندا الشمالية في الجولة الأولى، وفي المجموعة الخامسة، تلتقي أرمينيا مع رومانيا، ومونتينيغرو مع كازاخستان، وبولندا مع الدنمارك.

هل سينجح الزمالك في التتويج بدوري أبطال أفريقيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل