المحتوى الرئيسى

السفير الإسرائيلى فى «ليلة من ألف ليلة»!!

10/08 20:20

وسط الاحتفال بالذكرى الـ43 لنصر أكتوبر المجيد، شهد المسرح القومى موقفا غريبا من نوعه، حيث حضر السفير الإسرائيلى ديفيد حوفرين إلى المسرح القومى لمشاهدة عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة» بطولة الفنان يحيى الفخرانى ولطفى لبيب ومحمد محسن وهبة مجدى وتأليف بيرم التونسى وإخراج محسن حلمى.

وعلمت «الوفد» أن السفير حضر إلى المسرح دون اعلان مسبق عن رغبته فى مشاهدة العرض، وذهب بنفسه إلى شباك التذاكر، ودفع قيمة تذكرته والوفد المرافق له، وقامت الشرطة بتأمين وجوده داخل المسرح، ومنع دخول أحد أبناء الفنانين المشاركين فى العرض برغم من تواجده بشكل يومى مع والده.

ووسط استهجان عدد كبير من الجمهور، قام الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح، بإلقاء كلمة قبل بداية العرض، لتهنئة الشعب المصرى بذكرى النصر، ما دفع الجمهور إلى التصفيق الحاد، حتى شعر السفير بالحرج وقام بالمغادرة قبل تحية الفنانين للجمهور.

ويقول الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح القومى: إن المسرح علم مساء الخميس 6 أكتوبر بوجود السفير الإسرائيلى بين الجمهور، ولم يتم التعامل معه بأى شكل استثنائى، مؤكدًا عدم استقباله أو توجيه التحية له، وصولاً إلى قيام السفير بمحاسبة عمال كافيتيريا المسرح على ما تناوله من مشروبات دون تدخل من قبل إدارة المسرح. وأكد إسماعيل عدم صحة ما تداوله البعض بشأن الترحيب بالسفير، مشددًا على أن «إدارة المسرح حرصت على تجاهله تمامًا».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل