المحتوى الرئيسى

بالصور| ثقافة جنوب سيناء تحتفل بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر

10/08 03:13

أقام فرع ثقافة جنوب سيناء، بالتعاون مع مجلس مدينة طور سيناء، احتفالية كبرى بالساحة الخارجية لقصر ثقافة طور سيناء، وذلك في إطار احتفالات مديرية الثقافة بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور اللواء محمود عيسي، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، وفوزي همام رئيس مدينة الطور، وعبد المنعم حلاوة مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء، وغريب حسان نائب البرلمان والنائبة سارة صالح، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، وإسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وحضور عدد كبير من مواطني مدينة الطور.

وقامت فرق ثقافة جنوب سيناء باستعراض عدد من الفقرات الفنية والغنائية والشعر والنسر الوطنية والتي تعبر عن انتصارات أكتوبر بالإضافة إلى الفقرات الاستعراضية السيناوية التي تعبر عن المجتمع السيناوي.

وتفاعل الجمهور مع أوبريت  "وطني حبيبي"، حيث قامت الفرقة بأدائه بشكل جيد، كما قامت فرقة ثقافة طور سيناء بأداء أغنية "بشرة خير" و"مصر يا أول نور في الدنيا"، بالإضافة إلى الشعر الوطني الذي ألهب حماس جميع الحضور.

وأشاد اللواء محمود عيسي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، بالمواهب الفنية المتعددة لفرقة ثقافة طور سيناء مطالبا بتبني هذه المواهب والعمل علي تنميتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل