المحتوى الرئيسى

عائلة «آسفين يا ريس»: الأبناء «جمال» و«حسنى ومبارك» والابنة «سوزان» | المصري اليوم

10/07 23:18

منذ نقل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إلى مستشفى المعادى العسكرى، ويعتاد مؤيدوه الوقوف أمام المستشفى لتحيته فى المناسبات والأعياد، وهى الوقفات التى لم ينقطع عنها سعيد كامل، المواطن الفيومى، طوال الفترة الماضية مصطحبا أبناءه الخمسة الذين أطلق عليهم جميعاً أسماء «عائلة مبارك».

بالترتيب، أطلق «سعيد» على أكبر أبنائه اسم محمد تيمنًا بالاسم الأول للرئيس الأسبق، ولم يتوقف الأمر عند تسمية نجله الأكبر على الاسم الأول للرئيس الأسبق، فيقول «سعيد»: «دعيت ربنا أن يكرمنى بطفل أطلق عليه اسم مبارك لحبى الشديد له ويشاء القدر أن تنجب زوجتى مولودين توأم عام 2004».

هنا قرر سعيد أن يكمل الاسم الثلاثى لعائلة مبارك على أولاده فقرر تسميتهما باسم «حسنى» و«مبارك».

لم تتوقف رغبة سعيد فى إكمال اسم عائلة مبارك الثلاثى على أطفاله فمولوده الجديد الذى رزق به فى عام 2010 قرر أن يطلق عليه اسم «جمال» نسبة إلى الابن الأصغر لـ«مبارك»، وهى الفترة التى بدأ فيها جمال مبارك فى الظهور بقوة على الساحة كأمين للجنة السياسات بالحزب الوطنى والوريث المنتظر للحكم.

انتهاء عهد مبارك، لم يمنع «سعيد» أن يطلق اسم «سوزان» على نجلته الأخيرة التى رزق بها فى عام 2013 بعد خروج «مبارك» من الحكم عقب ثورة 25 يناير، ليكون أسماء أبنائه تحمل جميع أسماء عائلة «مبارك» عدا نجله الأكبر «علاء». أسماء أبناء «سعيد» سببت له مشاكل وأضرارا داخل قريته بالفيوم، موضحاً أن أهالى القرية طلبوا منه تغيير تلك الأسماء وهو ما رفضه بشدة، مشيراً إلى أنه يقوم بالجلوس مع أبنائه والتحدث معهم عن سبب تسميته ما جعلهم يرفضون تغيير أسمائهم عندما اقترح عليهم ذلك الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل