المحتوى الرئيسى

فورد ترد على هجوم دونالد ترامب بسبب نقل أغلب نشاطها للمكسيك

10/07 17:14

شهدت الفترة الماضية هجوم دونالد ترامب المرشح الحالي لمنصب الرئيس الأمريكي على شركة فورد الأمريكية، وذلك بسبب نقل أغلب نشاطها وجزء كبير من خط انتاجها للسيارات إلى مصنعها في المكسيك، وذكر أن هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي، وسيؤدي إلى فقد الألاف من العمال والموظفين لعملهم في شركة فورد بسبب هذا القرار.

وردت فوردت بشكل رسمي على ترامب المرشح الرئاسي، وذكرت أنها خططت جيدا لهذه الخطوة، وأكدت أن عمال وموظفين مصانعها في ميشيجان لن يفقد أحد منهم وظيفته، وذلك لأن هذه المصانع ستستمر في العمل وستنتج سيارتين جديدتين من فئة SUV.

وبينما لم تذكر فورد أي معلومات عن هذه السيارات الجديدة، إلا أن هناك تسريب جاء من بيل جونسون رئيس العمال بمصنع فورد في ميشيجان كشف عن أسماء هذه السيارات، وذلك خلال حديثه لصحيفة من ديترويت عن هذا الأمر، حيث ذكر بيل أن مع بدء انتاج سيارات برونكو ورانجر سيتم تأمين وظائف العمال بالمصنع، ولن يفقد أي منهم وظيفته.

جدير بالذكر أن سيارة برونكو التي كشف عنها رئيس رابطة العمال هي لنموذج من فئة SUV قدمته فورد في 2004، والموجود بالصورة الرئيسية للموضوع، بينما ذكرت تقارير أخرى غير مؤكدة حتى الأن أن هاتين السيارتين سيتم إطلاقهم بالأسواق خلال عام 2018 بعد القادم.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل