المحتوى الرئيسى

مصرع نجار "على شجرة" في الدقهلية.. والأهالي ينزلون جثته بعد ساعات

10/07 15:14

لقي نجار بالدقهلية مصرعه على شجرة عندما حاول قطع أحد فروعها، حيث سقطت عليها شجرة أخرى وظلت جثته معلقة لمدة 3 ساعات، وأصيب والده بصدمة عصبية، نُقل على أثرها للمستشفى بعد أن فشل سلم الحماية المدنية "الهيدروليكي" في إنزال الجثة لتعطله.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد خالد الزيني مأمور مركز المنصورة، بمقتل سامح محمد عبدالمجيد، 19 عاما نجار، على شجرة بالقرب من عزبة حراز التابعة لقرية شاوة.

انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وحاول الأهالي إنزال الجثة من على الشجرة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل نتيجة للارتفاع الكبير، وانتظر وصول سيارة الدفاع المدني المجهزة بسلم هيدروليكي، لأكثر من ساعة، وبعد صوله أصيب الجميع بالصدمة لتعطل السلم، وفشلت محاولات تشغيله.

وتمكن الأهالي من استخدام سلم، وأنزلوا الجثة، ونقلت سيارة الإسعاف والد الضحية للمستشفى بعد أن أصيب بصدمة عصبية.

وقال شاهد عيان: "الضحية نجار وصعد للشجرة لقطع أحد أفرعها خوفا من أن تقع على أحد المارة وكان في أسفل الشجرة والده وشقيقه وما هي إلا لحظات حتى سقطت شجرة أخرى عليه فقتلته في الحال وظل معلقا بها".

وقدم وائل وجدي عليوة رئيس الوحدة المحلية لكوم الدربي، شكوى لمحافظ الدقهلية مدير الأمن، جاء فيها: "انتظرنا ساعة أمام عزبه حراز التابعة لقرية شاوة إلى أن وصلت سيارة إطفاء في حين وصلت سيارة الإسعاف في أقل من ربع ساعة والأهالي يحاولون إنزال الجثة من بين فروع الأشجار الضخمة إلى أن وصلت سيارة الحماية المدنية فتراجع الناس للخلف على أمل أن تتقدم سيارة الحماية المدنية المجهزة بسلالم هيدروليكية لانتشال الجثة، إلا أننا فوجئنا بعدم عمل السلالم ما أثار حفيظة الأهالي وكادت تحدث كارثة".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل