المحتوى الرئيسى

''الطيران المدني'' تستقبل الوفود المشاركة في احتفالية 150 عام على الحياة النيابية

10/07 12:54

القاهرة- أ ش أ :

بدأت وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة باستقبال الوفود الأفريقية المشاركة فى احتفالية مجلس النواب المصري بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائه والمقرر انعقاده تحت رعاية الرئيس السيسي، والذي يتزامن مع تنعقاد المؤتمر البرلماني الإفريقي والعربي في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر حضور عدد من الوزراء الأفارقة ورؤساء البرلمانات العربية والأفريقية والدولية فضلاً عن رئيس و أعضاء مجلس النواب المصري.

وأكد وزير الطيران شريف فتحي، استعداد شركات وهيئات الوزارة لاستقبال هذا الحدث العالمى، وقد تم الدفع بأعداد إضافية من فرق العمل وزيادة المعدات اللازمة من الصيانة والخدمات الأرضية بمطاري القاهرة وشرم الشيخ للتعامل مع كثافة التشغيل خلال هذه الفترة.

كما وجه شريف فتحي وزير الطيران المدني مجموعات العمل المختلفة بحسن استقبال الوفود المشاركة وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم، حيث سيتم توفير كاونترات السفر والوصول فى مطاري القاهرة وشرم الشيخ وتجهيز الإستراحات المميزة للضيوف وتقديم أفضل الخدمات لهم، وكذا توفير فريق خاص من العلاقات العامة والمحطة لإستقبال الضيوف وكذلك مكاتب البيع والحجز المركزي.

وقد شاركت وزارة الطيران في جلسات عمل للإعداد والتنظيم لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى الحدث بالتعاون مع جميع الوزارت المعنية ليخرج المؤتمر بصورة مشرفة أمام العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل