المحتوى الرئيسى

توك شو| لازم «نتصاحب» مع الإسرائيليين.. مصر هتفضل «منبطحة».. بعض المسئولين «كدابين»

10/07 09:37

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

زوجة السادات: لازم نصاحب الإسرائيليين

دعت جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، إلى التقرب أكثر إلى الإسرائيليين.

وقالت جيهان - خلال لقائها ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة «On E»: «إسرائيل واقع معترف به من العالم كله.. لازم نبقى صحاب الإسرائيليين لأنهم بيلزقوا في العرب والعالم بيتغيير، وعايزين الفلسطينيين يعيشوا متأمنين جنب الإسرائيليين».

متحدث جيش الاحتلال ينشر كليب «مفيش صاحب يتصاحب» في ذكرى نصر أكتوبر

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى للإعلام العربى أفيخاي آدرعي كليب الأغنية الشعبية «مفيش صاحب يتصاحب» على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وذلك في الذكرى الـ43 لانتصار السادس من أكتوبر.

وقال أدرعي، في تدوينته، اليوم الخميس: «حبيت أشاركو بالأغنية اللي بسمعها آخر المدة بكثير مناطق من دولة إسرائيل.. مفيش صاحب يتصاحب». المزيد

عدلي منصور: السيسي يتصل بي أحيانًا.. وأنا تحت أمر الشعب

كشف الرئيس السابق المستشار عدلي منصور عن وجود اتصالات بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «الرئيس بيتصل بيَّا أحيانًا، وأنا تحت أمر البلد والشعب في أي شيء».

ووصف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» على على فضائية «On E»، أمس الخميس، الظروف التي تمر بها البلاد حاليًّا بـ«الصعبة»، مؤكِّدًا أنَّه رغم معاناة الشعب، كان لابد من اتخاذ إجراءات صعبة منذ فترة لكنها تأخرت كثيرًا. المزيد

الحسيني يثير جدلًا حول اغتيال السادات: لماذا استثنى الإرهابيين «مبارك»؟

أثار الإعلامي يوسف الحسيني جدلًا حول مخطط اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عندما  خلال فقرة برنامجه «السادة المحترمون»، أمس، عددًا من التساؤلات حول عملية الاغتيال.

وقال الحسيني، خلال البرنامج المذاع على قناة «on e»: «كان هناك تقرير أمني يستثني ضباطًا بالجيش من حضور العرض العسكري، ولكنه اختفى وسمح لهؤلاء الضباط المشاركة في العرض»، متابعًا: «المعروف أيضا أنه في العروض العسكرية يتم نزع إبر الإطلاق من جميع الأسلحة مع استبدال الذخيرة الحية بأخرى منزوعة المقذوف، وذلك لم يحدث أيضًا». المزيد

أديب لمفيد فوزي: ما تقارنش مصر بإسرائيل.. بلدنا هتفضل «منبطحة»

رفض الإعلامي عمرو أديب، المقارنة بين مصر وإسرائيل، مشيدًا بمستوى التقدم المذهل الذي حققته تل أبيب في العديد من المجالات.

ووجه أديب، خلال برنامج برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «on e»، حديثه إلى ضيفه الكاتب الصحفي مفيد فوزي، قائلًا: «ما تقارنش مصر بإسرائيل، قارنا بحاجة على قدنا مش بإسرائيل»، مضيفًا: «إسرائيل بتزرع الطماطم فى الحيطة، وهي ملكة التقاوي، وروح شوف مستشفى حداثة عاملة إزاي، وشوفها بتصرف قد إيه على البحث العلمي»، مستطردًا: «البلد ديه هتفضل منبطحة عمرها كله».

الليثي: الناس تعبت.. والخير هييجي منين وبعض المسئولين «كدابين»

هاجم الإعلامي عمرو الليثي، المسئولين بالدولة بسبب الحال الذي وصل إليه المواطن بسبب قراراتهم التي أدت إلى ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى تفاقم أزمة القمامة بالشوارع.

وقال الليثي، خلال برنامج «واحد من الناس»، المذاع على قناة «الحياة»: «مساء الخير يا حكومة، الناس تعبت، والمسئولين في مكاتبهم متنعمين بالتكيفات والبدلات والذي منه، بس الناس زعلت وتعبت وهتطلع من هدومها، تطنيش المسئولين اللي بقوا ودن من طين وودن من عجين وبالمشاكل لا دريانين ولاعارفين». المزيد

راندا البحيري: مكان «الست» بعد الجواز هو بيتها

قالت الفنانة راندا البحيري، إنها لا تؤيد أن تستمر السيدة في عملها بعد الزواج، لأنها على قناعة بأن مكان الزوجة الحقيقي هو «بيتها وسط أولادها».

وأضافت راندا، خلال لقائها مع برنامج «Star Times» المذاع على فضائية «LTC»: «لما اتجوزت قعدت في البيت دون شغل لمدة سنة ونصف تقريبًا، أنا شايفة إن مكان الست بعد الجواز هو بيتها وأولادها».

حارس الإسماعيلي: رفضت عرض الأهلي.. والشناوي حارس رائع

قال محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي، إنه تلقى عرضا من الأهلي من أجل التعاقد معه خلال الفترة السابقة، وذلك قبل أن يجدد تعاقده مع الدراويش، موضحًا أنه رفض  العرض الأحمروفضل البقاء مع النادي الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل